الأمير الحسين في عيده الـ24.. إطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية

يملك الامير الحسين ابن عبد الله الثاني قاعدة جماهرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تزداد يوماً بعد يوم، فيتابع مليون ونصف شخص مثلاً صفحته على انستغرام فقط. والى جانب مهامه كولي عهد الاردن، هو معروف ايضاً بوسامته واناقته اللافتة التي تتجلى باطلالاته العصرية والشبابية.

أنيق بالبدلة الرسمية

بسبب المهام الرسمية التي يتولاها والزيارات والاستقبالات غالباً ما يعتمد الامير الحسين البدلة الرسمية مع السروال الكلاسيكي والجاكيت المستقيمة وبألوان كلاسيكية ايضاً مثل الكحلي، والازرق والرمادي الداكن. مثلاً خلال استقباله مؤخراً الامير وليام، اطلّ الامير الحسين ببدلة كحلية انيقة كما اختار ربطة عنق كحلية مقلّمة.

لكنه في بعض الاحيان، يمزج وبنجاح بين البدلة والاسلوب الكاجوال، فيتخلى مثلاً عن ربطة العنق، او حتى عن القميص ويستبدلها بتي شيرت بيضاء او سوداء كما فعل ايضا خلال لقائه بالامير وليام، ليُطل بأسلوب شبابي مميّز.

إطلالات عصرية

لكن ورغم كل انشغالاته الرسمية، فإن اطلالات الامير الحسين ابن عبد الله الثاني لا تقتصر فقط على البدلات، بل يعتمد ايضاً اطلالات كاجوال عصرية، مثلاً القميص الدينيم التي ينسقها مع سروال جينز وتي شيرت، وفي مناسبة اخرى تألّق بلوك مونوكروم باللون الاسود مؤلف من تي شيرت وبنطلون مع جيليه وحذاء رياضي.

وبمناسبة عيد ميلاد الامير الحسين ابن عبد الله الثاني الرابع والعشرين اخترنا لكم مجموعة من الصور التي تُظهره باطلالات كلاسيكية واخرى عصرية.