أناقة الأمير ويليام خلال زيارته الى الأردن

في زيارة تاريخية قام بها الأمير ويليام الى المملكة الأردنية، تلقى ترحاباً حاراً من ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله. واللافت أناقة الرجلين بالبدلة الرسمية، لذلك لا بد من مواكبة إطلالاتهم واختياراتهم لهذه الموضة الفاخرة.

إنطلاقاً من هنا، نستعرض لك بعض الصور التي جمعت الأمير ويليام وولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله، من خلال إطلالاتهم الخاصة في الأردن.

الأمير ويليام ببدلة رسمية كحلية

في الآونة الأخيرة، لفتنا إطلالات الأمير ويليام الذي لا يتخلى عن البدلات الكلاسيكية التي تأتي باللون الكحلي، خصوصاً خلال زياراته الرسمية. وغالباً ما يختار البناطيل المستقيمة التي تظهر قامته مع الجاكيت الطويلة التي تنسدل بشكل كلاسيكي. كما سعى الى تنسيق مع القميص البيضاء ربطة العنق الزرقاء بتدرجات فاتحة ليضفي سحراً خاصاً على اختياراته الرسمية.

أناقة رسمية لولي العهد الأردني

بدوره ظهر ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله، بوسامته وأناقته الرسمية مستقبلاً الأمير ويليام. وارتدى البدلة الرسمبة الكحلية مع البنطلون الكلاسيكي والجاكيت المستقيمة بأسلوب ملفت وأنيق. ولاستكمال أناقته الفاخرة، اختار ربطة العنق الكحلية مع الخطوط المقلمة بشكل متداخل لتضفي المزيد من الفخامة.

شاهد معنا من خلال الصور أبرز إطلالات الأمير ويليام وولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله في المملكة الأردنية، واستوح منها ما يلائم ذوقك وقوامك.