أشهر الشائعات.. جاستين بيبر يحذر سيلينا جوميز وبراد بيت يهزم أنجلينا جولي

سنستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات طوال الأسبوع، وتتضمن ان جينيفر جارنر تقرر السير قدما في إجراءات الطلاق بعد مشادة وقعت بينها وبين بن أفليك، وان كاني ويست في طريقه للإصابة بانهيار نفسي جديد.

 تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات خلال هذا الأسبوع:

جاستين بيبر حذر سيلينا جوميز بأنه يقوم بكتابة أغنية تتضمن إهانات لصديقها ذا ويك إند:

 نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن جاستين بيبر (Justin Bieber) ترك رسالة صوتية مسجلة لصديقته السابقة سيلينا جوميز (Selena Gomez) يخبرها فيها بأنه يستعد لكتابة أغنية جديدة تتحدث عن صديقها الجديد ذا ويك إند (The Weeknd) وتتضمن إهانات موجهة إليه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من بيبر قولهم بأن بيبر لم يكن سعيدا بأنباء مواعدة صديقته السابقة سيلينا جوميز للمغني ذا ويك إند، وهو الأمر الذي بدا واضحا للجميع ولكنه لم يتواصل مع جوميز بشأن ذا ويك إند ولم يقم بتحذيرها من مواعدته كما ذكر تقرير مجلة " In Touch"، كما أنه لا يخطط لكتابة أغنية تتضمن إهانات موجهة للصديق الجديد لجوميز.

جينيفر جارنر أصبحت مستعدة لخطوة الطلاق من بن أفليك بعد مشادة حادة:

نشرت مجلة " Star" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة جينيفر جارنر (Jennifer Garner) قد بدأت في السير في إجراءات الطلاق من زوجها بن أفليك (Ben Affleck) بعد أن شعرت أنها مستعدة تماما لهذه الخطوة بعد مشادة حادة بينها وبين أفليك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر جارنر قوله بأن خطط جارنر وبن أفليك المتعلقة بالمضي قدما في الطلاق لم تتغير، ولكن الاثنان يحافظان حاليا على علاقة ودية وجيدة من أجل أطفالهما الثلاثة ولا صحة لما تردد عن وقوع مشادات حادة بينهما خلال الأشهر القليلة الماضية.

براد بيت يتمكن من الفوز على أنجيلينا جولي في قضية حضانة أطفالهما :

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن براد بيت (Brad Pitt) تمكن من الفوز على أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في قضية الحضانة وحصل على حضانة أطفالهما الستة، وطبقا لما نشرته المجلة نقل عن مصدر وصفته بالمقرب فإن جولي تشعر بالغضب والإهانة بسبب خسارتها للقضية إلا أنها تحاول في الوقت الحالي التفاوض مع بيت من أجل تقليل خسائرها في الوقت الذي يسعى فيه بيت إلى الاستعداد لحياته الجديدة بصحبة أطفاله.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله بأن قضية حضانة الأطفال الستة لبراد بيت وأنجيلينا جولي لم تنته بعد ولم يصدر فيها حتى الآن حكم نهائي لصالح أي من الطرفين، كما ذكر المصدر أيضا أن جولي تحتفظ حاليا بالحضانة المؤقتة للأطفال.

كيتي هولمز وجيمي فوكس ينفصلان بسبب كنيسة الساينتولوجي:

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) اتخذا قرار بالانفصال بسبب كنيسة الساينتولوجي التي ينتمي إليها توم كروز (Tom Cruise) وهو الزوج السابق لهولمز ووالد طفلتها سوري (Suri)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مشادة وقعت بين فوكس وهولمز بسبب ما وصفه مصدر للمجلة "بهوس كيتي هولمز بكنيسة الساينتولوجي وخوفها من تسبب الكنيسة في مشكلات جديدة في حياتها"، وقد قال المصدر أن هذه المشادة انتهت باتخاذهما لقرار بالانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من كيتي هولمز قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمعها بالممثل جيمي فوكس أو حدوث مشادة بينهما بسبب كنيسة الساينتولوجي.

كاني ويست في طريقه للإصابة بانهيار نفسي جديد:

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West) لا يزال يعاني من تقلبات مزاجية حادة وتوتر شديد بعد ثلاثة أشهر من مغادرته المركز العلاجي الذي تلقى فيه العلاج عقب إصابته بانهيار نفسي، المجلة نقلت أيضا عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن ويست أصبح يتصرف هذه الأيام بطريقة مشابهة لتصرفاته قبل إصابته بانهيار نفسي منذ عدة أشهر وهو ما جعل أسرته والمقربون منه يخشون أنه في طريقه للإصابة بانهيار نفسي جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كاني ويست قوله بأنه ويست في حالة جيدة للغاية ولا صحة لما تردد عن احتمالية إصابته لانهيار نفسي في المستقبل القريب.

أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا وحب جديد في حياة جوني ديب

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة

أشهر الشائعات.. براد بيت يعرف أطفاله على كيت هدسون وسيلينا جوميز تتهرب من عائلتها