كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة

شارك الوسيم التركي، كيفانش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" ليلة أمس الأربعاء، في حفل توزيع جوائز مجلة "" بنسختها التركية، حيث حصل على لقب "رجل العام".

رجل العام

وقالت صحيفة "GECCE" التركية إن كيفانش تاتليتوغ الذي يطل على جماهيره هذا العام من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" تم اختيارة من قبل مجلة "GQ" بنسختها التركية ليكون "أفضل ممثل لعام 2016".

وخلال كلمة مقتضبة له أعرب كيفانش تاتليتوغ عن سعادته بسبب حصوله على هذه الجائزة، مشيرا إلى أنها تعد عامل محفز له لبذل كل ما في وسعه.

ثنائي متناسق

وأوضحت الصحيفة التركية أن كيفانش تاتليتوغ لم يخطف الأنظار فقط بوسامته، إلا أنه خطف الأنظار بظهوره المميز مع زوجته خبيرة الموضة، باشاك ديزر.

وظهرت علامات التوافق والانسجام بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته، ليؤكدا كذب الإشاعات التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول انفصالهم.

ومجلة "GQ"الشهيرة بنسختها التركية تعقد منذ ما يقرب من 4 سنوات حفل كل عام في هذه الفترة  لتوزيع تكريمية لمشاهير العام عن فئات متعددة كالتمثيل والموسيقى ورجال الأعمال والإعلام وغيرها.

وكان من بين أشهر المشاركين في الأعوام السابقة النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" والنجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

وقدم حفل حفل العام النجم التركي، جيم يلماز، والنجمة التركية، سيمجا فيستيك أوغلو.

صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك