أعشاب لتنحيف الجزء العلوي من الجسم !  

نقدم لكم اعشاب للتنحيف حيث أن تعاني الكثير من النساء من تركز السمنة في الجزء العلوي من الجسم، خصوصا على مستوى الذراعين و الكتفين و الصدر، مع ساقين نحيفتين، ليمنح الجسم شكل التفاحة أو الإجاصة، حيث يبدو الجسم ممتلئا من الأعلى و نحيفا من الأسفل، ما يعني أن هذا الجزء هو الجزء الذي تتركز به الدهون الزائدة في الجسم، لذا يعتمد تنحيف هذا الجزء من الجسم على استهداف هذه المناطق و حرق الدهون بها، لتنحيفها و تقليل حجمها.

4 مشروبات لتخفيف الوزن

اعشاب للتنحيف للجزء العلوي من الجسم

هناك العديد من الأعشاب التي من شأنها استهداف منطقة معينة في الجسم و حرق الدهون بها، ما يفيد النساء اللاتي تعانين من سمنة الجزء العلوي، حيث تخفف هذه الأعشاب الوزن بشكل عام، و تحرق نسبة الدهون المتمركزة في هذا الجزء، و من شأنها تنحيف الذراعين و تقليل حجمهما، و كذلك تنحيف الكتفين و الصدر، و من أبرز اعشاب تنحيف الجسم:

- الميرمية

تعرف نبتة أو عشبة الميرمية بأنها ذات أهمية خاصة في تخفيف الوزن، حيث تساعد على رفع معدل حرق الدهون داخل الجسم، و تساعد على إذابة الدهون العنيدة في كافة مواضع الجسم من خلال تسريع معدل الأيض و نسبة الحرق.

رجيم البطيخ للتخلص من الكرش

- الشيح

تعرف بالعشبة المعجزة الحارقة للشحوم و المذيبة للدهون، و لم تكتسب هذه العشبة تلك التسمية بسبب مفعولها المتميز في قطعها القوي للشهية أو كملينة للبطن فحسب، بل هي احدى الأعشاب الحارقة بقوة للشحوم و الدهون المتركزة في مناطق الجسم.

- الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم اعشاب التنحيف، فهو يعزز بشكل طبيعي عملية التمثيل الغذائي، و يعزز الهضم، و يحرق السعرات الحرارية، كما أنه يقوم بحرق الدهون بصورة خاصة في الأماكن الأكثر تخزينا لها في الجسم.

رجيم الشوربة يفقدك الوزن خلال 10 أيام فقط

- الشمر

يقوم الشمر بدور ايجابي في تخفيف الوزن، فهو محسن للأيض و قامع للشهية، وزيادة الناتج الأيضي يؤدي الى حرق المزيد من الطاقة، فهو يساعد على تفكيك رواسب الدهون في مجرى الدم لاستخدامها كمصدر من مصادر الطاقة، فتُفقد الدهون المتراكمة بالجسم.

- بذور الكتان

تعتبر بذور الكتان عنصر اساسي في عملية تخفيف الوزن بشكل عام، و احدى الأعشاب الفعالة في حرق الزائد من الدهون الغير صحية بالجسم، ما يعني استهداف الدهون الزائدة بالمناطق الأكثر سمنة.

فوائد الزنجبيل مع القرفة مذهلة للصحة و الرشاقة