10 حيل ونصائح ذهبية لإخفاء الأرداف الكبيرة بالملابس! 

تعاني العديد من السيدات المكتنزات في منطقة الأرداف عندما يتعلق الأمر بانتقاء التصاميم والأزياء المناسبة لإخفاء أو تصغير الأوراك الكبيرة، وإظهارها بشكل أصغر والتي تشكل مشكلة لهن خاصة مع مواقف الحيرة والإحباط عند انتقاء اطلالات أنيقة وملائمة لشكل الجسم في الوقت نفسه.

حيل في الموضة تضمن تكبير الصدر

واليوم سنقدم لك سيدتي أبرز الحيل والنصائح التي ستساعدك على تصغير منطقة الأرداف بانتقاء تصاميم وأزياء معينة بمجهود بسيط سيضمن لك نتائج رائعة.

١- الفساتين الملفوفة أساسية لأرداف أصغر: تعدّ الفساتين الملفوفة الـWrap Dresses  من أهم وأبرز القطع لصاحبات الأرداف الكبيرة، بما أنها تبرز منطقة الخصر وتنسدل بأسلوب فضفاض وناعم على منطقة الوركين. 

٢- ابرزي خصرك بالأحزمة الأنيقة: ألقي الضوء على الخصر النحيل بتنسيق الأحزمة الجلدية الأنيقة في منطقة الخصر العالي، مما يمنح جسمك رشاقة ويظهر أردافك بشكل أنثوي وجذاب، ويمنحك شكل الساعة الرملية المثير.

٣- اختاري التنانير الأنيقة بقصة الـA Line: اختاري التنانير الرائعة بقصة الـA Line  بأطوالها المنوعة بين القصير والميدي والماكسي، والتي ستضمن لك الإيحاء بأوراك أصغر، وستمنحك اطلالة أنيقة وراقية.

٤- البناطيل والجينزات المناسبة للأرداف الكبيرة: بالنسبة للجينز التزمي بقصات الخصر العالي والألوان الداكنة كالكحلي والأسود، أما بناطيل الأقمشة فاختاري منها قصات الخصر العالي أيضاً، مع الأرجل العريضة والفضفاضة والرائجة جداً والتي ستبرزك بأسلوب أنيق وراق.

8 أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سناً.. تجنبيها!

٥- الخطوط الطولية تمنحك اطلالة أكثر رشاقة: التصاميم المخططة طولياً دائماً ماتوحي بإطلالة أكثر نحافة ورشاقة، اختاري منها البناطيل أو التنانير بالقصات التي تليق بالأوراك الكبيرة والتي سبق وتحدثنا عنها.

٦- اعتمدي البلوزات الطويلة نسبياً: في حال ارتدائك سروال الجينز الضيقة الـSkinny، أو الليغينغ، نسقي معها بلوزات وتوبات فضفاضة نسبياً، وابتعدي عن القصات الكبيرة جداً كي لاتمنحك وزناً زائداً ومظهراً غير محبب، واختاري منها القصات الواسعة نسبياً والتي تغطي منطقة الأرداف وتخلق توازناً ومظهراً لائقاً. 

٧- ابرزي القسم العلوي للإيحاء بأرداف أصغر: لصاحبات الأرداف الكبيرة حاولي تركيز الأنظار على القسم العلوي من الجسم، بانتقاء البلوزات والتوبات بقبة الـV، أو بقصة البيبلم الـPeplum، والتي لاتزال رائجة، كما بامكانك لفت الأنظار عن الوركين بإضافة الاكسسوارات البارزة كالعقود الكبيرة والعصرية. 

٨- انتقي الألوان الغامقة لإطلالة أنحف: الألوان الكلاسيكية الداكنة كالأسود والكحلي والرمادي الغامق دائماً ما تعطي الانطباع باطلالة أنحف، لذلك حاولي اختيار التصاميم الداكنة من الخصر ونزولاً ، لإطلالة أكثر رشاقة وأرداف أصغر. 

٩- ابتعدي عن النقشات في منطقة الوركين: تفادي البناطيل والتنانير المطبعة والمزركشة والتي ستظهر أردافك بشكل أكبر وأكثر وضوحاً، وستلفت حتماً الانتباه إلى منطقة الأرداف.

١٠- الكعب العالي أساسي لتصغير الأرداف: لايختلف اثنان على ضرورة الكعب العالي لإظهار الأوراك بصورة أصغر نظرياً، فالكعب العالي يساعد على رفع منطقة الوركين واظهارهما بشكل أكثر أنوثة، وعندما تختارين تصاميم فريدة أو ملونة ستبعدين النظر تلقائياً عن منطقة الأرداف.

كيف تختارين لون الحجاب الانسب للون بشرتك؟

شاهدي بالصور أبرز النصائح التي ستضمن لك اطلالة أكثر رشاقة وستظهر أردافك بحجم أصغر.