طرق رائعة لارتداء الفستان القصير في الشتاء!

للفستان القصير جمالية خاصة وأنوثة طاغية وهو موجود في الموضة منذ زمن قديم جداً ولعل أكثر فترات رواجه كانت في ستينيات القرن الماضي، وهذا الموسم تمحورت الموضة بشكل كبير أيضاً حول الفساتين القصيرة وقد رأينا كثر من دور الأزياء تقدمها على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016 لكن هل من الممكن بالفعل ارتداء الفستان القصير في الشتاء؟ وما هي أفضل طريقة لفعل ذلك؟
 
بالطبع بالامكان ارتداء الفستان القصير في الشتاء، بل وان جماليته تكمن في هذا الفصل، حيث في الصيف يبدو خفيفاً بعض الشيء والاطلالات لا تبدو راقية به على عكس الشتاء. واليك هنا أجمل الطرق لارتدائه وتنسيقه لاطلالات كلها جاذبية وأنوثة وعصرية.
 
- نسقي الفستان القصير في الشتاء مع الجوارب النسائية، وبشكل خاص تلك ذات اللون الأسود حيث أنها تعطي فخامة للوك بالاضافة الا أنها تبقيك دافئة، ومعها تسطيعين ارتداء الفستان القصير لمختلف أوقات النهار.
 
- إختاري الجزمة التي تصل فوق حد الركبة مع الفستان القصير، وهذا بالفعل هو المزيج المثالي في الموضة، ولاسيما أن الجزم العالية رائجة جداً هذا الموسم، وبامكانك اختيارها من الجلد أو من الشاموا وتنسيقها مع تصاميم الفساتين القصيرة.
 
- الفستان القصير مع جاكيت الجلد والجزمة التي تصل حد الكاحل، هذه الاطلالة شبابية فيها الكثير من الحيوية والعصرية، وهي مثالية لمشاوير بعض الظهر.
 
- إختاري الفساتين الصوفية هذا الموسم، وهي تشبه الكنزات بتصاميمها غير أنها تكون أطول وتبعث الدفء بسبب قماشها الثقيل، نسقيها مع جزمة شتوية لأناقة مميزة ومريحة.
 
- المعطف الطويل فوق الفساتين القصيرة مثالي لفصل الشتاء كما أنه مثالي لآناقة راقية تلائم السيدات الأكبر سناً كما الشابات اللواتي يرغبن باطلالة ناضجة ومميزة.
 
هذه أهم نصائحنا لارتداء الفستان القصير في الشتاء، اتبعيها وشاهدي الصور التي اخترناها لك لتكوني الأكثر جمالاً وعصرية.