5 ثنائيات سينمائية غير متوقعة بين النجوم في 2023.. ياسمين صبري لأول مرة مع أمير كرارة

يبدو أن أفلام 2023 ستكون أفلام الثنائيات القوية بين النجوم، وذلك بعدما كشف عدد من النجوم في الفترة الأخيرة عن ملامح مشاريعهم الفنية الجديدة للعام المقبل، والتي كشفت عن ثنائيات غير متوقعة بين النجوم.

كريم عبد العزيز ومنة شلبي يجتمعان مجدداً في السينما

ومن أبرز المفاجآت المنتظرة في أفلام 2023، عودة ثنائية كريم عبد العزيز ومنة شلبي بعد سنوات طويلة من لقائهما في السينما، وكان آخر فيلم يجمعهما "في محطة مصر" في عام 2006، وسبقه فيلم "واحد من الناس" في نفس الفترة، قبل أن يكشف الفنان كريم عبد العزيز في لقاء له مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" عن عودة ثنائيته مع منة شلبي العام المقبل.

كريم عبد العزيز ومنة شلبي
كريم عبد العزيز ومنة شلبي

وقال كريم عبد العزيز إنه سيقدم فيلم جديد بعنوان "بيت الروبي" مع منة شلبي والمخرج بيتر ميمي، وسيشارك في الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز في دور شقيقه، وأضاف أن الفيلم كوميدي وسيعرض قصة حب بينه وبين منة شلبي في الأحداث، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى 2023.

محمد هنيدي ومنى زكي
محمد هنيدي ومنى زكي

منى زكي ومحمد هنيدي يلتقيان بعد أكثر من 20 عاما

ومن أكثر الثنائيات المنتظرة في السينما العام المقبل، ثنائية محمد هنيدي ومنى زكي في فيلم "الجواهرجي"، والذي يعيد محمد هنيدي إلى العمل مع منى زكي بعد ما يقارب من 25 عاما من تعاونهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في بداياتهما الفنية، ومن المتوقع عرضه في بداية 2023، ويشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم لبلبة وآسر ياسين وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح السعدني وباسم سمرة وغيرهم.

سمية الخشاب ورانيا يوسف
سمية الخشاب ورانيا يوسف

سمية الخشاب ورانيا يوسف

ومن المفاجآت الجديدة في الثنائيات أيضاً، تعاون النجمة سمية الخشاب مع رانيا يوسف في فيلم "التاروت"، والذي يعيد سمية الخشاب للسينما بعد غياب ما يقارب 7 سنوات، ويعيدها للتعاون مع رانيا يوسف بعد أكثر من 20 عام منذ مشاركتهما في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وانطلق تصوير الفيلم في الفترة الأخيرة ومن المتوقع عرضه في النصف الأول من عام 2023.

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم

محمد رمضان ونيللي كريم

ويعود محمد رمضان إلى السينما العام المقبل بثنائية جديدة مع الفنانة نيللي كريم، والتي يتعاون معها لأول مرة في عمل سينمائي في فيلم"ع الزيرو"، ويجسد محمد رمضان في الفيلم شخصية "حمزة"، ونيللي كريم في دور "مريم"، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ونشر محمد رمضان عبر حسابه على "انستجرام" مؤخراً صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم من كواليس العمل الذي يعد من الأفلام المنتظر عرضها في 2023 أيضاً.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تعود للسينما مع أمير كرارة

ومن أكبر المفاجآت في أعمال 2023 السينمائية، عودة الفنانة ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب ما يقارب 5 سنوات، وذلك بعد تعاقدها مؤخراً على بطولة فيلم جديد مع الفنان أمير كرارة، وذلك في أول تعاون بينهما، ولم يستقر الثنائي على الإسم النهائي لفيلمهما الجديد، بعد تكهنات حول إسمه "العو" أو "يوم استقالة مجرم"، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي مع عدد من النجوم الشباب.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.