النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد نجاح "كيرة والجن".. كريم عبد العزيز يكشف ملامح مسلسله في رمضان 2023

كريم عبد العزيز وأحمد عز في فيلم "كيرة والجن"
1 / 5
كريم عبد العزيز وأحمد عز في فيلم "كيرة والجن"
كريم عبد العزيز وأحمد عز
2 / 5
كريم عبد العزيز وأحمد عز
كريم عبد العزيز وأحمد عز في بوستر فيلم "كيرة والجن"
3 / 5
كريم عبد العزيز وأحمد عز في بوستر فيلم "كيرة والجن"
كريم عبد العزيز
4 / 5
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
5 / 5
كريم عبد العزيز

النجم المصري كريم عبد العزيز، يعيش حالة نجاح فني هذه الأيام، بعد طرح فيلمه "كيرة والجن" في موسم عيد الأضحى السينمائي، واحتفل كريم عبد العزيز بنجاح الفيلم في دور العرض مؤخراً، وأعلن عن مسلسله الجديد في موسم رمضان 2023.

كريم عبد العزيز ينضم لمنافسة موسم رمضان 2023

ونشر المخرج بيتر ميمي اليوم تدوينة على حسابه بفيسبوك، كشف من خلالها عن مسلسله الجديد لموسم رمضان المقبل 2023، والذي سيقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، وكشف بيتر ميمي عن التفاصيل الأولى لمسلسله الجديد، والذي يأتي بعنوان "الحشاشين"، وقال في تدوينته: "مسلسل الحشاشين.. (ابطال و اباطيل من وحى التاريخ) حقيقة حسن الصباح و رقة الحشاشين الذين ارعبوا العالم كله فى القرن الحادى عشر.. تأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجى- تامر مرسي".

كريم عبد العزيز يكشف ملامح مسلسله في موسم رمضان المقبل

وعبر كريم عبد العزيز عن حماسه للمسلسل الجديد في موسم رمضان المقبل، وذلك خلال لقائه مع برنامج "كلمة أخيرة" أمس، وقال إنه سيبدأ التحضيرات للمسلسل قريباً والتي يجسد من خلالها شخصية "كبير الحشاشين"، وهو عمل مستوحى من أحداث تاريخية، وذلك بعد آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان الماضي في مسلسل "الاختيار 3" والذي عمل به مع المخرج بيتر ميمي أيضاً، قبل أن يكررا تعاونهما في تجربة مختلفة.

كريم عبد العزيز يحتفل بأصداء فيلم "كيرة والجن"

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز في لقائه الأخير عن كواليس فيلم "كيرة والجن"، وقال إن الفيلم استغرق منه وقت طويل وعمل شاق، واستمر لمدة 3 سنوات في التصوير، وكان مطالب أن يحافظ على هيئته وشخصيته في الفيلم طوال تلك المدة، معبراً عن فخره بالمشاركة في عمل سينمائي ضخم وبهذه الجودة، وبنجاح الفيلم بعد مروره بعدة أزمات ومنها أزمة كورونا التي تسببت في تعطيله لفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

وتصدر فيلم "كيرة والجن" قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى في الأيام الأولى من عرضه، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وهدى المفتي وإياد نصار وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

الصور من حساب كريم عبد العزيز وبيتر ميمي على انستقرام وفيسبوك

×