تعرفوا على أبرز الأفلام العربية المتنافسة في موسم رأس السنة 2023

يشهد موسم أفلام رأس السنة 2023 منافسة قوية بين عدة أفلام عربية، حيث قرر صناعها طرحها في موسم رأس السنة المقبل وموسم أجازة منتصف العام الدراسي، وقرر بعض صناع الأفلام تأجيل عرضها حالياً إلى موسم رأس السنة.

فيلم "السرب" أبرز أفلام رأس السنة 2023

وقرر صناع فيلم "السرب" مؤخراً طرح الفيلم في موسم رأس السنة 2023 وذلك بعد فترة من التأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه الفيلم في الفترة الحالية قبل تأجيله إلى موسم رأس السنة المقبل، ويعتبر الفيلم من أضخم الإنتاجات السينمائية هذا الموسم، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم أحمد السقا وعمرو عبد الجليل وقصي خولي وهند صبري وشريف منير وغيرهم.

فيلم "أخي فوق الشجرة"
فيلم "أخي فوق الشجرة"

رامز جلال يعود بفيلم "أخي فوق الشجرة"

وأعلنت أيضاً الشركة المنتجة لفيلم "أخي فوق الشجرة" للفنان رامز جلال عن عرض الفيلم في بداية شهر يناير المقبل، لينضم إلى منافسة أفلام موسم رأس السنة 2023، وذلك بعد فترة من التأجيلات أيضاً، حيث شوق رامز جلال الجمهور من قبل للفيلم بنشره صورة البوستر، وتدور قصة الفيلم حول شاب انطوائي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد اكتشاف أن له شقيق توأم لم يكن يعرف بوجوده من قبل.

ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم وعلى رأسهم نسرين طافش وحمدي الميرغني وتارا عماد ومحمد ثروت وغيرهم، ويعود به رامز جلال إلى السينما بعد آخر أفلامه في عام 2021 بعنوان "أحمد نوتردام".

فيلم "المطاريد"
فيلم "المطاريد"

فيلم "المطاريد"

وأعلنت أيضاً الشركة المنتجة لفيلم "المطاريد" عن تأجيل طرح الفيلم إلى موسم رأس السنة 2023، بعدما كان من المقرر طرح الفيلم الفترة الحالية، ونشر عدد من صناع الفيلم البوسترات الأولى له على انستقرام، وذلك قبل الاستقرار على عرض الفيلم في بداية العام المقبل، والفيلم من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحمود الليثي وطه دسوقي ومصطفى غريب ومحمود حافظ وغيرهم.

فيلم "الجواهرجي"
محمد هنيدي ومنى زكي

أفلام منتظر عرضها في موسم رأس السنة

واقتربت عدة أفلام من إعلان مشاركتها في موسم رأس السنة 2023 وعلى رأسها فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي ومنى زكي، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم هذا العام أيضاً، وكذلك فيلم "عالزيرو" الذي يجمع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، وأخيراً فيلم "رمسيس باريس" للفنانة هيفاء وهبي وحمدي الميرغني وعدد من نجوم الكوميديا.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.