أجمل أفكار هدايا عيد الأب 2021 من أهم الماركات العالمية

افكار هدايا عيد الاب 2021 يمكن أن تختاريها من اهم الماركات العالمية مع انتقاء اجمل صيحات القمصان الكلاسيكية والبلايزر المستقيمة، الى جانب العديد من الاكسسوارات العصرية. فسواء كان أسلوب زوجك أو والدك كلاسيكي أو شبابي، اليك اجمل افكار هدايا عيد الاب 2021 مع القطع التي ترضي كافة الاذواق.

اختاري من القطع التي نطرحها لك، اجمل افكار هدايا عيد الاب 2021، واجعلي والدك محط أنظار الجميع بقطع عالمية وفاخرة.

هدايا عيد الاب 2021 من الملابس

قميص كارو لهدايا عيد  الاب 2021 من ISABEL MARANT

افكار هدايا عيد الاب 2021 اختاريها بكثير من البساطة والجرأة. فانتقي موضة القمصان الرسمية التي ترضي أذوق الرجال، واختاري من دار ACNE STUDIOS القميص المقلمة بلونين داكنين لوالدك، أو يمكنك انتقاء القميص الكارو العصرية التي تبرز بخطوط ملونة وهندسية مع الجيوب الجانبية من وحي دار ISABEL MARANT. واذا أردت اختيار قميص كلاسيكية فتعتبر من افكار هدايا عيد الاب 2021 الكاجوال والبسيطة في الوقت عينه، وانتقي من دارPOLO RALPH LAUREN  القميص الأبيض مع اللوغو البسيط على الجانب. كما لا تترددي بتقديم له بلايزر كلاسيكية كحلية ومستقيمة من دار ACNE STUDIOS، ويمكنك تنسيق لوالدك مع هذه البلايزر ربطة العنق المقلمة والهندسية بألوان حيوية من دار THOM BROWNE.

هدايا عيد الاب 2021 من الاكسسوارات

ربطة عنق مقلمة من THOM BROWNE

اما الشنط ستكون الخيار الانسب لهدايا عيد الأب 2021. فيمكنك انتقاء شنطة ظهر سوداء كلاسيكية وكبيرة من دار GIVENCHY، أو اخرى جلدية ونصف دائرية لاطلالات والدك اليومية من دار BURBERRY. وللنظارات الشمسية حصة في هدايا عيد الأب 2021، لذلك، اختاري له من أهم الماركات العالمية نظارات شمسية عصرية باللون البني من دار BOTTEGA VENETA، أو أخرى نصف دائرية مع الزجاجات الشفافة من دار DIOR EYEWEAR. ولا غنى عن اكسسوارات المحفظة التي تعتبر من اساسيات اطلالات الرجل، لذلك اختاري لهدايا عيد الأب 2021  محفظة سوداء مرقطة وجلدية من دار BALENCIAGA أو أخرى سوداء مات من Dolce & Gabbana.