طرق تنسيق القبعات بإطلالات صيفية جذابة للرجال!

تعدّ القبعات من تصاميم الاكسسوارات الصيفية الجذابة والأنيقة للرجل، والتي بامكانك اعتمادها بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، خاصة أن تصاميم القبعات متوافرة بالعديد من الموديلات والتصاميم، منها قبعة الفيدورا الأنيقة وقبعة البايسبول الرياضية بالإضافة إلى قبعات القش الصيفية وغيرها من التصاميم.

ولتستوحي طرق وأفكار تنسيق القبعات للرجال، اخترنا لك مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات موضة الشارع Street Style بأكثر من أسلوب، لتنتق منها ا يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

أفكار تنسيق القبعات للرجال باطلالات جذابة وأنيقة !

لأسلوب صيفي حيوي ومبهج بستايل شبابي، اختر تصاميم القمصان المزيّنة بطبعات بألوان مشرقة ونسّق معها قبعات القش بالقصّات الأنيقة والرائجة مع النظارات الشمسية بالقصات المناسبة لشكل الوجه.

اعتمد قبعات القش الرائجة مع القمصان الشبابية المطبّة بألوان جذابة

 

لاتتردد بإضافة لمسات الرقي والأناقة بقبعات الفيدورا بالألوان الكلاسيكية على اطلالاتك بالقمصان الصيفية البيضاء مع السراويل القماشية بأسلوب سمارت كاجوال جذاب وشبابي.

استوح اطلالاتك الراقة بالقميص الأبيض مع السروال القماشي والقبعة الجذابة

 

لمن يفضل الأسلوب المسترخي والكاجوال بلمسات شبابية، اخترنا لك اطلالة كاملة باللون الأسود الكلاسيكي والأساسي، بالتيشرت بالقصة المريحة مع الجينز الضيّق والرائج والقبعة الأنيقة باللون الأسود أيضاً.

بساطة شبابية باللون الأسود مع لمسة مميّزة بقبعة الفيدورا الأنيقة

 

يفضّل العديد من الرجال والشباب تصاميم قبعات البايسبول الرياضية، والتي بامكانك اعتمادها بأسلوب مسترخي Relaxed مع التيشرت أو القميص والجينز،

تصميم قبعة البايسبول العملية باطلالة شبابية ونهارية

 

وغيرها من أفكار وطرق تنسيق القبعات للرجل بالأسلوب المفضل لديك.