ازياء باللون الابيض للمحجبات موضة 2021

الابيض من ابرز الالوان ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 وقد شاهدنا منه اجمل التصاميم التي تنوعت بين الكاجوال والعصري، وهذا اللون يوحي بالأناقة والعصرية في آن معاً كما أنه هادئ ومثالي لفصل الربيع واليوم سنقدم لك افكار ازياء باللون الابيض للمحجبات موضة 2021.

ازياء باللون الابيض للمحجبات

يناسب الابيض ازياء المججبات كثيراً على اعتبار أنه وكما ذكرنا لون راق وهادئ وكثيرات منهن يخترن حجابهن من هذا اللون، واليوم جمعنا لك بالصور بعض الافكار من اطلالات الفاشينيستا وقد نسقن الابيض كلاً على طريقتها الخاصة.

دلال الدوب في لوك عصري باللون الابيض

نسقت دلال الدوب لوك عصري باللون الابيض وقد اختارت فيه قميص ماكسي بتصميم مميز مع بنطلون جينز من تحته وأكملت الاطلالة باكسسوارات ملونة لتضفي لمسات حيوية فاعتدمت حقيبة يد باللون البني من ميو ميو Miu Miu وصندل كعب عالي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

دلال الدوب في لوك شبابي باللون الابيض

فاطمة حسام في تنسيق ناعم باللون الابيض

اعتمدت فاطمة حسام تنسيق ناعم صباحي باللون الابيض وكان عبارة عن كارديغان متوسط له حزام على الخصر نسقت معه بنطلون قصير بقصة ارجل واسعة، وأكملت اللوك بصندل من الجلد باللون العسلي وحقيبة يد من لويس فويتون Louis Vuitton.

لوك صباحي باللون الابيض اعتمدته فاطمة حسام

مرمر في لوك مبتكر باللون الابيض

لوك مبتكر وأنيق باللون الابيض اختارته مرمر وكان عبارة عن تنورة ماكسي مع قميص زينت خصره بحزام عريض من الجلد الاسود، واختارت مع اللوك حقيبة يد من هرمس Hermes، وحذاء كعب عالي بتصميم كلاسيكي.

تنسيق مميز بالابيض اعتمدته مرمر

ازياء باللون الابيض للمحجبات موضة 2021 جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها اجمل الافكار وتتألقي في مختلف المناسبات باساليب مبتكرة ومواكبة للموضة.