طرق تنسيق التنانير الماكسي لاطلالة عصرية ومحتشمة موضة صيف 2020

أعادت موضة صيف 2020 إحياء صيحة التنورة الماكسي، فقد أفسحت التنورة الميدي التي كان لها حضوراً قوياً في المواسم السابقة المجال أمام النسخة الأطول من التنانير التي تمنحك إطلالة عصرية ومحتشمة هذا الصيف.

التنورة الماكسي البليسيه

 من عرض altuzarra

عادت التنورة البليسيه لتبرز في مجموعات دور الأزياء لهذا الصيف، سواء المصنوعة من القماش الهدل أو الدنيم، ويمكن تنسيقها مع البلايزر مع الأكمام الطويلة أو من دون أكمام وتحديد الخصر بحزام عريض، أو مع توب ضيقة.

التنورة الماكسي المزينة بالنقشات

نسّقيها مع القميص الطويل والأكسسوارات العصرية على طريقة دار Altuzarra

اختاري تنورة طويلة بنقشة الورود أو بنقشة حيوانية، سواء بقصة ضيقة تناسب قوامك أو بقصة واسعة، ونسّقي معها التيشير القطني بلون واحد وأكملي اللوك بحذاء رياضي لكي تحصلي على إطلالة كاجول. ولتحويلها إلى لوك مسائي إستبدلي الحذاء الرياضي بستيليتو، أما التوب فإختاري القميص بقصة الأكمام المنفوخة للوك مميّز.

أما دار بالمان فقد قدم ضمن مجموعة هذا الصيف الجاكيت المقلمة مع التنورة الضيقة الماكسي بالنقشة نفسها ونسّق معها التيشيرت الابيض.

التنورة الشفافة

من مجموعات دور الأزياء العالمية لصيف 2020 رصدنا أيضاً صيحة التنانير الماكسي الشفافة، والتي تمنحك لوكاً أنثوياً ناعماً، نسّقيها مع القميص الطويل والأكسسوارات العصرية على طريقة دار Altuzarra.

التنورة الماكسي للوك السهرة

وبأسلوب دار بوس Boss إختاري التنورة الساتان للوك أنثوي وأنيق

إذا أردت أن تخطفي الأنظار في حفلة مسائية، تألقي بالتنورة الماكسي من دار Balmain والتي قدّمتها الدار بقماش لامع مع الشق الطويل في الوسط. وبأسلوب دار بوس Boss إختاري التنورة الساتان للوك أنثوي وأنيق.

أما Brandon Maxwell فقدم التنورة الطويلة المنفوخة لكي تتألقي بها في أهم الحفلات.