المعطف البيج موضة شتاء 2020 اليك منه أجمل التصاميم

أجمل موديلات من المعطف البيج لشتاء 2020 ، ،الاعتقاد السائد أن المعطف الأسود هو من أكثر القطع الكلاسيكية التي توحي بالأناقة، لكن منذ عدة مواسم دخل المعطف البيج الى الموضة وسيطر عليها وأصبح قطعة أساسية يُعاد تقديمها في كل موسم بأساليب جديدة ومبتكرة وبالتأكيد نافس المعطف الأسود وأصبح يعتبر من كلاسيكيات الموضة الأكثر أناقة، وقد جمعنا لك بالصور أجمل موديلات من المعطف البيج موضة شتاء 2020.

أجمل موديلات من المعطف البيج لشتاء 2020 :

شاهدنا العديد من أجمل موديلات المعطف البيج ضمن مجموعات موسم شتاء 2020 والتي تنوعت بين التصاميم الرسمية والكاجوال بقصات ضيقة محددة الخصر وقصات واسعة ومريحة كما تدرجت الألوان بين البيج الفاتح والبيج الكراميل والبيج الكاميل وهنالك التصاميم بنقشة الكارو أو مع التقليمات الناعمة.

مع اطلالة باللون البيج نسقي معطف باللون البيج

وقد شاهدنا أجمل تصاميم المعطف البيج لدى كل من ماكس مارا Max Mara، بالمان Balmain، ذا رو The Row، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ستيلا مكارتني Stella McCartney، برادا Prada والقائمة تطول.

والمعاطف البيج مثالية لمختلف المناسبات حيث من السهل تنسيقها للمشاوير الكاجوال مع بناطيل الجينز أن مع الاطلالات الرسمية فوق فستان باللون الأسود، كما أنها أنيقة للدوام والاطلالات العصرية في حال قمت بتنسقيها بأسلوب شبابي ومواكب للموضة.

أجمل موديلات من المعطف البيج جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم شتاء 2020 شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك ويناسب ذوقك.