بيونسيه

بيونسيه بإطلالة جديدة حمراء حبست الأنفاس خلال احتفالها بيوم الحب وهذه أجمل تنسيقاتها للون المميز

سما جابر
15 فبراير 2024

النجمة العالمية بيونسيه من بين النجمات العاشقات للون الأحمر والذي تحرص على الظهور به في العديد من المناسبات والفعاليات التي تحضرها والحفلات الغنائية التي تقوم بإحيائها، وحرصت بالتزامن مع يوم الحب هذا العام، على الظهور بإطلالة أنيقة بهذا اللون المميز، فدعونا نلقي نظرة على هذه الإطلالة وإطلالاتها السابقة باللون الأحمر.

تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بيونسيه باللون الأحمر

بيونسيه تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة باللون الأحمر الذي تعشقه، والذي تزامن ظهورها به مع الاحتفال بيوم الحب بالأمس، وجاءت إطلالة بيونسيه عبارة عن تنورة جلدية لامعة بتصميم قصير ومجسم وخصر مرتفع، ومزينة بالثنيات التي زادت من أناقة تلك الإطلالة التي جاءت بتوقيع Marc Jacobs.

ونسقت بيونسيه مع تلك التنورة توب ضيق باللون الأحمر كذلك برقبة عالية، ووضعت فوقها معطف جلدي أحمر بتصميم مريح وأكمام طويلة ومريحة وانسدل المعطف طويلًا مع جيوب جانبية، كما ارتدت جوارب سوداء شفافة ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة حمراء، وأمسكت حقيبة صغيرة باللون الأبيض المطبعة برسومات القلوب الحمراء، من بالنسياغا.

تر
أحدث ظهور للنجمة بيونسيه باللون الأحمر تزامنًا مع يوم الحب 

بيونسيه بإطلالات جذابة باللون الأحمر

بيونسيه ظهر عشقها للون الأحمر في العديد من الإطلالات الأنيقة التي أطلت بها من قبل، حيث سبق وظهرت بجمبسوت باللون الأحمر البراق الذي جاء من الأعلى بأكتاف عريضة وسحاب أمامي، وأكمام منفصلة على شكل قفازات، وانسدل الجمبسوت مجسمًا مع فتحات على جانبي الأرجل التي انسدلت بتصميم واسع حتى أسفل، وتزين الجمبسوت عند أطرافه بشريط باللون الأبيض ووضعت قبعة فضية على رأسها.

ل

بيونسيه ظهرت بإطلالة أخرى باللون الأحمر القوي، حيث أطلت بزي جلدي لامع، مصمم على شكل سروال عالي الخصر بالأرجل الواسعة المزين. بالجيوب الجانبية، مع سحاب يلف خصرها على شكل حزام، أما الجزء العلوي فصمم على شكل توب ضيق مزين بالثنيات المائلة مع فتحة مائلة، ولم تتخل بيونسيه كعادتها عن القفاز العالي مع القبعة المعدنية الكبيرة، كما انتعلت حذاءَ الكاحل المدبب جميعهم باللون الأحمر.

تر

النجمة العالمية بيونسيه أطلت بإطلالة خاطفة باللون الأحمر في حفل آخر عبارة عن فستان طويل ومجسم ومزين بالترتر البراق باللون نفسه، وجاء الفستان بفتحة صدر مربعة مع حمالات عريضة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل فضي بكعب عال، وزينت الإطلالة كذلك باكسسوارات فضية ضخمة زادت من أناقتها.

تر

كما كان للنجمة العالمية اختيار ملفت لزي مرصع أحمر مميز بلمسة دراماتيكية جانبية على شكل كشكش مجعد بأسلوب ثلاثي الابعاد، مرفق بقفاز مرصع شفاف مع البوت والجوارب الشفافة المزينة بالحبات الكريستالية، كما زينت إطلالتها بطرحة من التل الشفاف زينت شعرها الأشقر.

تر

أجمل إطلالات بيونسيه ولمسات الأحمر لا غنى عنها

بيونسيه في أحد المرات أبهرت عشاقها بمجرد اعتلائها خشبة المسرح وهي متألقة بزي كريستالي براق باللون الأحمر الجذاب حمل توقيع دار Atelier zuhra من إبداع المصممة العمانية العالمية ريان السليماني، تميز بتصميم البودي سوت الذي يعتبر الزي الرسمي لها خلال جولتها الغنائية باختلاف تصاميمه وجاء اللوك هذه المرة مميزا بلمسة دراماتيكية على شكل كاب خلفي منتفخ بأسلوب مبهر محدد بأطراف منفتحة من الكشكش على شكل بتلات الورود الحمراء، وجاء الزي موصولاً بذيل حريري متدلي بفخامة على المسرح، كما تزينت عاشقة الصخب والتميز بقفاز شفاف مرصع بالكريستال باللون الأحمر لتزيد طلتها إبهارا، وانتعلت بيونسيه حذاءًا مدببا بنفس اللون الجذاب مزين برباط كريستالي براق.

ل

واختارت بيونسيه كذلك جمبسوت حريري ضيق باللون الأبيض مطبع بنقشات سوداء، مصمم هو الآخر بالأكمام المرفقة بقفاز وياقة دائرية، كما زين بوشاح أحمر مائل لف قوامها الممشوق بثنيات تتخللها فتحات،واكملت ذلك اللوك بقبعة معدنية وبوت ميتاليك كلاهما باللون الفضي.

تر

وفي ليلة احتفالية أخرى ظهرت النجمة العالمية بإطلالة باللون الأحمر تميزت بتصميم القفاز الموصول بغطاء الرأس على شكل وشاح، ونسقته بيونسيه مع جوارب شفافة باللون الأحمر وحذاء مدبب مزين برباط كريستالي، فيما تألقت في مرة أخرى بفستان أحمر جاء مجسمًا وقصير في أحد جوانبه وطويل من الجانب الآخر، بالقماش البراق مع أكمام طويلة وياقة مرتفعة، ونسقت معه حذاء بوت جلدي لامع باللون الأحمر وتزين الخصر بحزام كريستالي أنيق.

تر

تر

معلومات عن بيونسيه 

النجمة بيونسيه ولدت في 4 سبتمبر 1981 بهيوستن بولاية تكساس الأمريكية، ووالدها هو ماثيو لونز الذي يعمل كمدير أعمالها، واتجهت بيونسيه للتمثيل عقب أن حققت نجاح باهر كمغنية بفرقة ديستينيز شايلد وقد ارتبطت بنجم الراب جاي زي في عام 2002 وقد ظهر معا بعدة أغاني مثل Crazy in love، واستطاعت المغنية العالمية السمراء الترشح 70 مرة لجوائز جرامي ، وفازت 28 مرة.

ع

الصور من حسابات بيونسيه والاستايلست Shiona Turini على انستجرام