أكسسوارات الجوارب الشفافة آخر موضة في ربيع 2019

باتت أكسسوارات الجوارب الشفافة من أحدث صيحات الموضة اليومية، خصوصاً مع القطع التي تصل الى حدود الركبة. فتتجه الصيحات الجنونية الى الإبتعاد عن الكلاسيكية خصوصاً مع هذه التصاميم من أهم الماركات العالمية لتكون من إختيارك من دون تردد.

لذلك، نقدّم لك في ربيع 2019، صور أكسسوارات الجوارب الشفافة التي تعتبر آخر موضة لترتديها بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر.

أكسسوارات الجوارب الشفافة السوداء

لكل سيدة تريد الحصول على إطلالة مميزة في ربيع 2019، عليها ارتداء أكسسوارات الجوارب السوداء بأسلوب ملفت خصوصاً عند تنسيقها مع المعاطف الملونة بأسلوب دار Marco De Vincenzo. كما لا تترددي بتنسيق الجوارب السوداء التي تصل الى حدود الركبة مع الشورت القصير والتوب العصرية، من دون إهمال تنسيقها مع الأحذية الملونة على طريقة دار Miu Miu. ويليق بموضة الشورتات الضيقة والمزخرفة مع الجوارب السوداء العالية ةصيحة أحذية الساتان الخضراء.

أكسسوارات الجوارب الشفافة الملونة

ومن أجمل صور أكسسوارات الجوارب الشفافة، القطع الملونة التي تبرز بتدرجات البنفسجي ليتم تنسيقها مع التنورة الواسعة والبلايزر العصرية على طريقة Marc Jacobs. وفي حال كنت تبحثين عن الجوارب البيضاء بشكل ملفت للنظر، انتقي تصاميم Miu Miu لإطلالة جريئة مع الفساتين الواسعة بأسلوب شبابي ومريح.

من خلال صور أكسسوارات الجوارب الشفافة في ربيع 2019، إختاري أجمل القطع الفاخرة التي ستكمّل إطلالتك بكثير من العصرية والأناقة مع كل صيحة تتمايلين بها.