رسمات المكياج الذهبي الداكن والبني  من دار Luisa Spagnoli

صيحات المكياج الذهبي تليق بجمالك في مناسبات نهاية العام 2023 ..إليك أفكارنا لتطبيقها

نانسي شربل
5 ديسمبر 2023

مع اقتراب مناسبات نهاية العام 2023، لا بد أنك تبحثين عن أجمل صيحات المكياج الذهبي البراق الذي يضفي جمال استثنائي على اطلالاتك المقبلة بتموجات تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً.

فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي في مناسبات نهاية العام، وتعلّمي أجمل الأفكار للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

رسمات المكياج الذهبي اللماع

رسمات المكياج الذهبي اللماع من دار Elie Saab
رسمات المكياج الذهبي اللماع من دار Elie Saab

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في مناسبات نهاية العام، اختيارك صيحة الظلال الذهبية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه بأسلوب دار Elie Saab. فقومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي البراق والفاتح وبأسلوب مشرق، وعلى حدود الحواجب اسحبي اللون البني المات والمشرق الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما يمكنك الحفاظ على البشرة الطبيعية مع التموجات البرونزية على الجوانب، وتحديد احمر الشفاه النيود والطبيعي بالكونتور الكريمي اللحمي بطريقة طبيعية.

Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك من علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY التي تتميز بتدرجات مختلفة بحيث يمكن المزج والمطابقة للألوان، بغض النظر عن المناسبة التي ستطلين من خلالها. ننصحك بإختيار هذه العلبة الساحرة والناعمة في الوقت عينه.

رسمات المكياج الذهبي اللماع مع الاسود

رسمات المكياج الذهبي اللماع مع الاسود من دار Naeem Khan
رسمات المكياج الذهبي اللماع مع الاسود من دار Naeem Khan

اذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي المدموج بين لوني الأسود والذهبي، طبّقي رسمات المكياج القوي والمسحوب بطريقة ملفتة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Naeem Khan ، تمرير الظلال الذهبية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة ومرّري ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات ذهبية خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

رسمات المكياج الذهبي اللماع والعريض

رسمات المكياج الذهبي اللماع والعريض من دار Shiatzy Chen
رسمات المكياج الذهبي اللماع والعريض من دار Shiatzy Chen

أما تطبيق صيحات جمالية ذهبية بتدرجات براقة وعصرية، يمكن أن تكون من أساسيات مكياج مناسبات نهاية العام وذلك من خلال تطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة للحصول على عيون عصرية وجريئة. كل ما عليك فعله هو سحب الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب بشكل عريض ومجنح، مع سحب اللون على الجهة العليا للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع رسمات الحواجب البنية.

اختاري هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Shiatzy Chen اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، واحرصي على إضاءة الجفون السفلى للعينين بالخطوط البراقة لتبدو عينيك مشرقة وبارزة.

Fenty Beauty Killawatt Freestyle Highlighter Trophy Wife
Fenty Beauty Killawatt Freestyle Highlighter Trophy Wife

ننصحك بتجربة مستحضر Fenty Beauty Killawatt Freestyle Highlighter Trophy Wife من خلال تمريره على الجهة الخارجية للعينين بطبقتين متتاليتين للحصول على تناغم بارز بالالوان المتداخلة لتليق بكافة أنواع البشرة.

رسمات المكياج الذهبي الداكن والبني

1 رئيسية رسمات المكياج الذهبي الداكن والبني  من دار Luisa Spagnoli
رسمات المكياج الذهبي الداكن والبني  من دار Luisa Spagnoli

وبأسلوب سموكي ومدموج بين لوني البني والذهبي، اختاري صيحات جمالية براقة في مناسبات نهاية العام، مع تمرير الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق. اختاري هذه التدرجات من وحي دار Luisa Spagnoli مع سحب الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة جريئة ومبتكرة. بعدها قومي بدمج اللون الذهبي مع التموجات البنية المات على الجهة الخارجية للعينين قبل نثر الحبيبات البرونزية البراقة على كامل الجفون السفلى للعينين.

CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

اخترنا لك علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان البرونزية والذهبية بفضل تركيبتها الكريمية سهلة التطبيق للحصول على النتيجة المطلوبة.

رسمات المكياج الذهبي مع الغليتر

رسمات المكياج الذهبي مع الغليتر من دار Elie Saab
رسمات المكياج الذهبي مع الغليتر من دار Elie Saab

ومن أجمل الصيحات الجمالية ذهبية الرائجة بتدرجات عصرية وقوية لتطبيقها في مناسبات نهاية العام، قومي بسحب الظلال الذهبية بموازاة الجفون العليا للعينين بخطوط عريضة ومسحوبة الى الخارج، مع تمرير اللون على الجهة العليا للعينين والحفاظ على الظلال مشرقة مع رسمات الحواجب البنية.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية اذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، وقومي بإضاءة أسفل العينين بالخطوط البيضاء لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما لا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والبارز مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

جرّبنا لك علبة ظلال Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold التي تحتوي على أربعة ظلال عيون تبرز بتركيبة الالوان الذهبية وتناغم التدرجات المشرقة. تتميز هذه العلبة بقوام ناعم واستخدام سهل للحصول على لون عيون ثابت ومشرق.