النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرّفي على أسرار العناية بالبشرة البيضاء على طريقة هايلي بيبر

اجمل طرق العناية بالبشرة البيضاء على طريقة هايلي بيبر
1 / 2
اجمل طرق العناية بالبشرة البيضاء على طريقة هايلي بيبر
طرق العناية بالبشرة البيضاء على طريقة هايلي بيبر
2 / 2
طرق العناية بالبشرة البيضاء على طريقة هايلي بيبر

اسرار العناية بالبشرة البيضاء تتطلب منك العديد من الخطوات والحيل التي تضمن لك عناية مطلقة ببشرتك وبملامحك، لذلك نقدّم لك على طريقة هايلي بيبر اسرار العناية بالبشرة البيضاء بشكل يومي سواء من خلال الماسكات أو المستحضرات الجمالية التي تضمن لك اطلالة مشرقة.

تعرّفي على أسرار العناية بالبشرة البيضاء على طريقة هايلي بيبر، لتختاري بأسلوبها هذه الطرق السهلة والبسيطة.

ماسك كريمي ومغذي للبشرة

ماسك كريمي ومغذي للبشرة على طريقة هايلي بيبر

بكثير من الجرأة والبساطة، تختار هايلي بيبر الظهور على حسابها الخاص انستغرام مقدمة خطوات العناية بالبشرة بشكل متقن. وأولى هذه الخطوات تبدأ من خلال تطبيق ماسك العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة مع هذا المنتج الذي يجدّد خلايا البشرة ويجعلها مشرقة وخالية من الشوائب.

تمرير السيروم لترميم الجلد

تمرير السيروم لترميم الجلد على طريقة هايلي بيبر

 بدورها حرصت هايلي بيبر على تطبيق خطوات العناية بالبشرة من خلال عدم تخلّيها عن مستحضرات السيروم والتي تعمل على ترميم طبقات الجلد الضعيفة خصوصاً مع البشرة البيضاء لتغذية سطح الجلد مع الحفاظ على انتاج الدهون المطلوبة للحفاظ على رطوبة البشرة.

الترطيب اليومي بكمية متساوية

الترطيب اليومي بكمية متساوية على طريقة هايلي بيبر

اما الترطيب فايضاً يجب ان يكون من اساسيات اطلالات هايلي بيبر مع الحرص على توزيعه على كل اجزاء البشرة بكمية متساوية، خصوصاً اذا كانت بيضاء. فهذه الخطوة تعيد اللمعية لسطحها والحيوية إلى الوجه، مع ازالة اي اثر للترسبات المزعجة.

عناية متقنة بالشفاه

عناية متقنة بالشفاه على طريقة هايلي بيبر

واللافت أن هايلي بيبر تخصّص عناية متقنة بشفتيها الطبيعية خصوصاً من خلال الترطيب اليومي. ولا تتردد بتطبيق تقنيات التقشير الأسبوعي الذي يزيل التشققات والبقع السوداء من خلال خطوات العناية بسطحها للحصول على اطلالة مضيئة ونقية مهما وضعت من الوان احمر شفاه أو غلوس لماع لاظهار حجم شفتيها.

 

×