اطلالات النجمات الجمالية في سباق "الفورمولا 1" بأبو ظبي

المكياج الناعم والتسريحات العصرية عنوان جمال إطلالات النجمات في سباق "الفورمولا 1" بأبو ظبي

إحسان علّوه
27 نوفمبر 2023

تنافست النجمات على الإطلالات الجمالية الناعمة والجذابة أثناء حضورهن فعاليات ختام سباق "فورمولا 1" بأبو ظبي، والتي ضمت أشهر نجوم الفن والرياضة والموضة حول العالم، وأبرزهن الإسبانية جورجينا رودريغز، نجمة بوليوود العالمية بريانكا شوبرا، والفنانة التركية مريم أوزرلي؛ والعارضة الشهيرة ناعومي كامبل، ومن الوطن العربي حضرت كل من إليسا، ياسمين صبري، ومايا دياب، ولجين عمران، وروان بن حسين وأخريات واللواتي ظهرن بجمال لافت مع رسمات المكياج المتجددة وتسريحات الشعر المتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية، فدعونا نلقي نظرة على اطلالاتهن الجمالية لتستلهموا منهن.

إطلالات النجمات العرب الجمالية في سباق الفورملا1 في أبو ظبي

الفنانة مايا دياب

استأثرت النجمات العرب على الأضواء أثناء حضورهن فعاليات ختام سباق "فورمولا 1" بأبو ظبي، واللواتي التقطن الصور الجماعية ايضا مع بعض وتنافسن على الجمال بينهن بروح رياضية.

الفنانة مايا دياب
الفنانة مايا دياب

الفنانة مايا دياب وكعادتها اختارت ان تكون مميزة ومتمردة بإطلالة أزيائها وتسريحة شعرها، فظهرت بتسريحة لافتة مع رفع نصف شعرها بستايل كعكة للخلف وترك بقية شعرها منسدلا باللون الهايلايت المتماوج بين العسلي والأشقر والبني، مع اعتمادها المكياج المفضل لها بالألوان الترابية، وركزت على سحب العين بالآيلانير الأسود المجنح، والكحل النيود داخل الجفن، فبدت بإطلالة جذابة.

الفنانة مايا دياب
إليسا و مايا دياب


النجمة إليسا التي ارتدت ملابس كاجوال جينز، بدت بإطلالة جذابة مع المكياج البرونزي الدخاني القوي لعينيها وأحمر الشفاه النيود الذي تفضله عادة، وتمايلت بتسريحة الشعر الطويل مع الخصلات الويفي باللون الكستنائي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وإليسا


الفنانة المصرية ياسمين صبري ظهرت ببشرة نضرة ومشعة مع تطبيقها لمكياج خفيف نيود بتدرجات ترابية ركزت فيه على ابرار جمال عينيها بالرموش الطويلة، واعتمدت تسريحة الشعر النصف رفعة، الملمومة الى الخلف بطريقة أنثوية عصرية.

 روان بن حسين
روان بن حسين


مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين اختارت اطلالة كاجوال مع الملابس السوداء وقبعة البيسبول التي نسقت معها تسريحة شعر عملية من خلال ترك خصلات شعرها منسدلة مع بعض التجعيدات، واتجهت الى أحمر الشفاه القوي ومكياج العيون الناعم.

 النجمة منى زكي والاعلامية السعودية لجين عمرن
النجمة منى زكي والاعلامية السعودية لجين عمرن


إطلالات جمالية ناعمة جمعت كل من النجمة منى زكي والاعلامية السعودية لجين عمرن في صورة تذكارية لهما معاً من "الفورملا1"، واعتمدت لجين تسريحة الشعر النصف رفعة بأسلوب عصري وشبابي، اما منى زكي فاختارت تسريحة طبيعية بالشعر المنسدل.

لجين عمرن ومايا دياب
لجين عمرن ومايا دياب

إطلالات النجمات العالميات في سباق الفورملا1 في أبو ظبي

العارضة الاسبانية جورجينا رودريغز، شريكة اللاعب كريستانو رونادلو، استأثرت بدورها على الأنظار في "الفورملا1"، وظهرت بإطلالة كاجوال أنيقة، نسقت معها كذلك اطلالة جمالية مريحة من تسريحة الشعر النصف ملموم الى الخلف الى المكياج الخفيف بالألوان الترابية. وكان لافتاً كذلك طلاء الأظافر الأحمر على أظافرها الطويلة والمزينة بالمجوهرات.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

النجمة التركية مريم أوزرلي بدت بجمال ناعم وساحر مع تطبيقها للمكياج الترابي بلمسة الغلوس الخفيف، واختارت ايضا تسريحة النصف ملموم للخلف.

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي


عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل سرقت بدورها الأضواء في هذا الحدث الرياضي، واطلت بجمال ايقوني مع ملامحها الجذابة ومكياجها الترابي الناعم وشعرها الطويل المنسدل.

 نعومي كامبل
نعومي كامبل


نجمة بوليوود بريانكا شوبرا كان لحضورها وهجاً لافتا مع اطلالتها بالفستان باللونين الوردي والأسود، ونسقت معه مكياج دخاني وردي مع الشفاه القوية الزهرية وتسريحة الشعر المجعد.

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
 بريانكا شوبرا


استعرضنا معكم مجموعة من أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات العرب والعالم واللواتي تواجدن في الحدث الرياضي الضخم "الفورملا1" شاهدوا الصور واستلهموا منهن أساليبهن الجمالية الكاجوال من المكياج الى الشعر.
الجدير بالذكر أن فعاليات سباق فورمولا 1 أبو ظبي اختتمت قبل يومين، معلنة نهاية النسخة الخامسة عشرة من سباق جائزة الاتحاد لطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي ومعه ختام موسم 2023، وذلك بعد 23 حلبة سباق، ومشاركة 20 سائق، و10 فرق، وانتهت البطولة بفوز ماكس فيرستابين بلقب بالنسخة الخامسة عشرة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبو ظبي.


مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام ومن انستغرام الفورملا1.