اللون الذهبي خيارك للوك خريفي ساحر وجريء

اللون الذهبي خيارك للوك خريفي ساحر وجريء

ملاك صولي
8 ديسمبر 2022

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان الميتاليكية المميّزة، والتي لها رونقها الخاص الذي يمنحك إطلالة لافتة وجريئة لا تقاوم. اللّون الذهبي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، هو صيحة لافتة بتصاميم مميّزة منها ما يناسب الإطلالات الكاجوال شيك، ومنها ما يناسب الإطلالات المميّزة الخاصة بالمناسبات والحفلات. اللّون الذهبي الميتاليكي من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، بتصاميم عصرية شيك، وكاجوال.

 إذا كنت من محبي هذا اللّون لا تترددي في تنسيقه ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة، مستوحية من الصور المعروضة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية.

تنسيق اللّون الذهبي مع اللّون الأسود

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان التي تليق بسائر الألوان ولكن هناك بعض التنسيقات التي قد تدرج من حين إلى آخر، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، تنسيق الذهبي مع الأسود صيحة خريفية لافتة، رصدناها بإطلالات عديدة منها الشيك ومنها الكاجوال. هذا المزيج بالألوان قد يعطي الإطلالة رونقاً أنيقاً ويخفف من حديتها، كون اللّون الأسود لون شيك أنيق وهادىء. إذا كنت من محبي اللّون الذهبي نسقيه مع اللّون الأسود لإطلالة على الموضة.
 

تنسيق الأسود مع الذهبي من Dolce&Gabbana
تنسيق الأسود مع الذهبي من Dolce&Gabbana

هذا التنسيق يعتبر عصرياً يمكنك إعتماده بأسلوب كاجوال شيك، وتنسيقه في إطلالات مميّزة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنسيق إطلالة شيك جداً باللّونين الأسود والذهبي كما في الصورة التالية من خلال اختيار فستان أسود وذهبي يناسب الإطلالات الأنيقة والحفلات والسهرات.
 

فستان أسود وذهبي يناسب الإطلالات الأنيقة والحفلات والسهرات.
فستان أسود وذهبي يناسب الإطلالات الأنيقة والحفلات والسهرات

إطلالات مونوكروم باللّون الذهبي

تنسيق إطلالة كاملة باللّون الذهبي يتطلب جرأة عالية طبعاً، كون هذا اللّون لون قوي وجريء، وإعتماده بأسلوب المونوكروم يعتبر قويًا على العين، ويحتاج لسيدة قوية ومغامرة لإعتماده. تنسيق فستان، جمبسوت، أو طقم ذهبي لهذا الموسم صيحة لافتة للوك جريء عصري وأنيق.

إطلالة كاملة باللّون الذهبي من Phillipp Plein
إطلالة كاملة باللّون الذهبي من Phillipp Plein

تنسيق إطلالات مميّزة باللّون الذهبي بأسلوب مونوكروم خيار جريء نعم، ولكنه صيحة لافتة لهذا الموسم، يمنحك إطلالة صاخبة أنيقة على الموضة. استوحي من هذا اللوك أفكارا لتعتميدنها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

إطلالة عصرية جريئة باللّون الذهبي من Dolce&Gabbana
إطلالة عصرية جريئة باللّون الذهبي من Dolce&Gabbana

تنسيق الذهبي بأسلوب عصري جريء

تنسيق الذهبي مع ألوان قوية لافتة، صيحة عصرية لهذا الموسم، إن كان مع ألوان الفليو، الأحمر، الفوشيا، كلها تنسيقات رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتمادها يتطلب جرأة عالية، وشغف لافت في عالم الموضة والأزياء. إذا كنت من محبي الإطلالات المجنونة والجريئة لا تترددي في تنسيق الذهبي مع ألوان قوية للوك عصري لا يقاوم.

تنسيق الذهبي مع الفوشيا من Hui
تنسيق الذهبي مع الفوشيا من Hui

تنسيق الذهبي مع ألوان قوية صيحة لافتة، وإبتعادك عن التنسيق الروتيني مع ألوان أساسية، يحتاج إلى جرأة عالية وروح مغامرة. نسقي اللّون الذهبي مع ألوان قوية كالأحمر الفوشيا، البرتقالي وغيرها من الألوان العصرية، وبالتأكيد ستحصلين على لوك ساحر خاطف للأنظار.

 

تنسيق لوك لافت من hui بأسلوب عصري
تنسيق لوك لافت من hui بأسلوب عصري

تنسيق الذهبي مع الدنيم صيحة كاجوال لافتة

تنسيق إطلالة كاجوال شيك باللّون الذهبي اليوم باتت ممكنة، وإعتماد جاكيت بلايزر أو بلايز، أو قميص باللّون الذهبي مع سروال من الدنيم بالتأكيد يمنحك لوكًا عصريًا على الموضة. هنا في الأسفل إطلالة من سيلين نسقت فيها الدار سروالًا من الدنيم مع كارديغان باللّون الذهبي المميّز. إطلالة مميّزة وعصرية لافتة لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.
 

تنسيق الذهبي بأٍسلوب كاجوال شيك مع الدنيم من Celine
تنسيق الذهبي بأٍسلوب كاجوال شيك مع الدنيم من Celine