5 مواقع لافتة تلقت فيها نجمات عالميات عروض الزواج

5 مواقع لافتة تلقت فيها نجمات عالميات عروض الزواج

لطيفة الحسنية 
7 نوفمبر 2023

تختلف مواقع عروض الزواج بين المشاهير؛ البعض يختار أماكن سياحية معروفة، فيما يتجه البعض نحو مواقع أكثر حميمية وخصوصية! المفارقة أنّه قد نعتقد أنّ النجمات يتلقين عروضاً خيالية، فيما الواقع لا يطابق هذه الحقيقة دائماً، حيث لا يمكن الجزم أنّ نجماتنا المفضلات يتلقين عروضاً أسطورية واستثنائية! بين النجمات من تلقى عرض الزواج في المطبخ، أو خلال الاسترخاء في حمام فقاقيع، بينما أخريات تلقين عروضهن من السماء. في هذه المادة، ننقل أبرز عروض زواج لفتتنا بين المشاهير:

كاتي بيري تتلقى عرض  زواج من السماء!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry)

اشتهر الثنائي كاتي بيري وأورلاندو بلوم بقصة حبهما الرومانسية، وتوجاها خلال عرض  زواج من السماء؛ حيث فاجأ الممثل البريطاني بيري خلال رحلة بطائرة هليكوبتر في عيد الحب عام 2019، وطلب منها الزواج منه عارضاً خاتم على شكل زهرة على طراز آرت ديكو.

المناسبة حصلت في منتجع Southernmost Beach في كي ويست، فلوريدا، و قام العريس بحجز باقة "Love Is In The Air" الخاصة بالمنتجع وطرح السؤال أثناء وجودهما في السماء.

أين تلقت كريستينا أجيليرا عرض الزواج من ماثيو روتلر؟

بعد أربع سنوات من موعد لقائهما، اختار الممثل ومساعد المخرج، ماثيو روتلر، مناسبة عيد الحب عام 2014، كي يتقدم بعرض زواجه من النجمة كريستينا أجيليرا! "أنت جميلة في كل حالاتك"، قال لها عندما تقدّم لخطبتها، خلال إقامتهما في فندق بونتا دي ميتا في ريفييرا ناياريت، المكسيك.

وكان الثنائي قد تعارفا خلال عام 2010 أثناء تصوير فيلمها Burlesque، بعد طلاق كريستينا أجيليرا من جوردان براتمان، الذي تزوجته في عام 2005 وأنجبت منه ابنها ماكس في عام 2008.

يُعد منتجع دبليو بونتا دي ميتا أحد الفنادق المذهلة في المكسيك، ويشتهر أنّه يبعد 25 دقيقة بالقارب عن جزر مارييتاس، إحدى محميات المحيط الحيوي التابعة لمنظمة اليونيسكو، وهو على مقربة من القرى الساحلية الشهيرة بصناعاتها اليدوية؛ كما يشتهر بمطعمه الخاص على جزيرة خاصة، وبمساكنه المحاطة بألوان حيوية تحوّل المكان إلى لوحة من الألوان.  

موقع عرض زواج جورج كلوني لأمل علم الدين بخلاف التوقعات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Over The Moon (@overthemoon)

بينما يسعى العرسان الجدد (مشاهير وغيرهم) إلى اختيار مواقع استثنائية لتقديم عروض الزواج، اختار النجم الهوليوودي جورج كلوني مطبخ منزله للقيام بالمهمة، فيما اللفتة "الرومانسية" لم تأتِ على قدر توقعاته، إذ صدمته أمل بردها، على حد قوله. وكشف كلوني خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج " درو باريمور" التي تم بثها عام 2022، أنّ عرض الزواج كان "كارثياً".

وأوضح جورج أنه قام بتشغيل أغنية  “Why Shouldn’t I” للمغنية روزماري كلوني، وطلب من أمل أن تحضر ولاّعة من درج المطبخ، حيث خبأ الخاتم؛ ولكن عندما وجدت العروس المستقبلية الخاتم، لم تكن ردة فعلها كما توقعه جورج، حيث أخرجت الخاتم وقالت له: "أرى خاتماً هنا".  ويصف جورج كلوني المشهد قائلاً: "أنا على ركبتي، فيما نسمع الأغنية، وأنتظر الرد الذي تأخر"! وتابع جورج قائلاً للمضيف درو باريمور: “لقد استمرت بالقول: "يا إلهي، يا إلهي، لفترة قبل أن تقول نعم أوافق".

أين تقدّم بن افليك بعرض زواجه من جنيفير لوبيز؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

بعد أيام من زواجهماعام 2022، كشفت النجمة جنيفير لوبيز أن عرض الزواج تم في مكانها المفضل، الحمام خلال جلسة استرخاء. وكشفت الأميركية البورتوريكية لمتابعيها عن المشاعر التي شعرت بها في تلك اللحظة، حيث كانت تخضع لحمام فقاعات في المنزل، حين تقدم أفليك بعرضه.

ونشرت جينيفر لوبيز، بحسب ما أوردته مجلة PEOPLE: "في ليلة السبت، في مكاني المفضل في العالم، ركع حبيبي على ركبة واحدة وطلب يدي؛ لقد كنت عاجزًة عن الكلام حرفيًا قبل أن أجيب بالموافقة".

الجدير ذكره أنّ هذا العرض هو بمثابة عرض الزواج الثاني للثنائي، حيث كانت قد تمت خطبتهما سابقاً في عام 2002، لكن ما لبثنا أن أنفصلا ليعودا سوية من جديد في قصة شغلت الرأي العام.

في صحراء دبي... إيفا لونجوريا تتلقى عرض زواج من حبيبها

كان المنتج خوسيه "بيبي" باستون، حبيب إيفا لونجوريا، قد خطط لمفاجأة كبيرة لها خلال رحلة رومانسية إلى دبي - وكادت أن تفوتها لأنها كانت تشاركها مع متابعيها! وقالت إيفا خلال استضافتها في برنامج كونان أوبراين: "لقد خطط لعرض الزواج لمدة ستة أشهر تقريبًا،  حيث اختار أن يكون في صحراء دبي". وتتابع، "بين الجمال والصقور، وفيما كنت مشغولة على تطبيق سناب شات، أشارك متابعيني اللحظات التي أقضيها هناك، رأيت بتلات الورد وقلت لنفسي: "ربما ينبغي علي أن أتوقف عن استخدام التطبيق؛ حيث بدأ يتبادر إلى ذهني أنّ  هناك شيء ما يحدث".

باقة تصاميم لتسريحات شعر عروس 2024 من مزيّن الشعر إيلي عبد الأحد لعروس "هي"

ميلاد حنون لـ "هي": هذه اتجاهات شعر ومكياج عروس 2024

عبد محفوظ يعيد تشكيل صناعة فساتين الزفاف في نهضة جديدة وهذا ما رواه لنا عن مجموعة "زهور العروس"

المصممة أمل الرئيسي تجمع مجد الحضارات في عباءات خريف وشتاء 2023

نصائح منظمي الأعراس  لـ"هي" حول حفل زفاف يجسّد قصتك الحقيقية

من وحي إطلالات رزان جمال وبالخطوات... هكذا نطبّق مكياج اللامكياج على العروس

المصمم طوني ورد لـ "هي":  فساتين زفاف 2203 تراقص الكون وتحاكي جوهره الخالد

فادي قطايا لـ "هي": أعتمد المكياج الخالد والمشّع لجمال عروس يدوم مدى العمر

فنيو زفاف لبنانية... 5 مواقع من الجبل إلى الساحل تجسّد تحفة فنيّة