ميلاد حنون لـ "هي": اكتشفي اتجاهات شعر ومكياج عروس 2024

ميلاد حنون لـ "هي": هذه اتجاهات شعر ومكياج عروس 2024

لطيفة الحسنية 
27 أكتوبر 2023

قد تتغيّر اتجاهات مكياج  وتسريحات شعر العروس في كل موسم جديد واستحقاق موضة منتظر لحفلات الزفاف، لكن تبقى التصاميم البسيطة والكلاسيكية موضة كل العام؛ لذا، يشدّد خبراء الجمال على ضرورة اعتماد المظهر الخالد ليُبقي على ذكريات المناسبة لسنوات قادمة.  لمعرفة المزيد عن اتجاهات تسريحات شعر ومكياج عروس 2024، تحدثنا إلى خبير الجمال ميلاد حنون الذي يُعرف بتصاميمه البسيطة والناعمة التي تعزّز جمالية وخلود العروس!

قلّما يحترف خبير المكياج تصميم تسريحات شعر لافتة، والعكس صحيح؛ إلاّ أنّ ميلاد حنون استطاع أن يمتهن الموضة من بابها الواسع، كمصفف شعر وخبير مكياج، مبتكراً نموذجاً لافتاً لإظهار برزة العروس بتناغم ساحر وأناقة لافتة.

من سوريا بلده الأم، انطلق ميلاد حنون إلى عالم الجمال والموضة، عندما كان في سن الـ 15،  كمصفف شعر في البداية، ليكتسب خبرة واسعة مكّنته من افتتاح أول صالون له في سن الـ 20. مع مرور السنين، حجز لنفسه مكاناً بارزاً في عالم التجميل، من خلال افتتاح أكبر صالون حمل اسمه في دمشق، ليصبح اليوم من البارزين في المجال، على الصعيد المحلّي والعربي. فما هي نصائح ميلاد حنون لعروس "هي"؟

مكياج وشعر  ميلاد حنون
مكياج وشعر  ميلاد حنون

الاستعداد جيداً لحفل الزفاف

لا شكّ أنّ استعداد العروس لحفل زفاف لا يبدأ من صباحية اليوم الكبير، ولا يقتصر على تسريحة شعر جميلة أو مكياج جذاب فحسب؛ بل تتداخل عوامل عدّة من شأنها تعزيز جمال العروس، أبرزها  التمتع بالراحة خلال أسابيع  قبل موعد الحفل المنتظر. في الإطار، يقول ميلاد حنون: "أهم نصيحة أقدمها للعروس هي النوم والراحة، لتفادي الشعور بالقلق والتوتر. كما أنصحها بشرب اللبن لأهميته في تقليل الاضطراب وكونه عنصراً فعّالاً للعناية بالبشرة وتنقيتها من الشوائب". ويضيف، "أتمنى على العروس كذلك أن تهتم بتنظيف بشرتها بشكل يومي وأن تعتمد ذلك كروتين أساسي لنضارة البشرة، وتطبيق الماسكات واعتماد السيروم"!

ما هي اتجاهات الشعر والمكياج لعروس 2024؟

يرى ميلاد حنون أنّ اتجاهات المكياج والشعر لخريف وشتاء 24-2023 لا تختلف كثيرا عن الموسم الأخير؛ فيما الألوان الصارخة كالبنفسجي والرمادي الذهبي واللامع، والألوان الدافئة ستكون ترند الموسم المقبل ! أمّا في ما يتعلّق بتسريحات شعر العروس، فالبساطة سيدة الموضة. "الشعر سيكون مشدوداً ومرفوعاً عن الوجه، مصحوباً بتسريحات شعر بخصلات حرّة ومفرودة بشكل طبيعي مع نصف رفعة عن الوجه،  كما سنلاحظ موديلات بخصلات مرفوعة عن الجنب".

بالنسبة للمكياج، يسعى ميلاد حنون في غالب الأحيان، إلى اعتماد المكياج الخفيف والهادىء للعروس، حيث "ألعب على لون البشرة كي تصبح نضرة ومريحة للنظر".  ويضيف، "لا أنصح بالمكياج الصارخ للعروس ولا أعتمده، إذ أفضل أن تطلّ العروس بلوك طبيعي وجذاب".

مكياج وشعر  ميلاد حنون
مكياج وشعر  ميلاد حنون

ماذا عن ألوان المكياج لعروس 2024؟

"عادة، أعتمد الألوان الهادئة مع إضافة الكحل في بعض الأحيان، بحسب شكل العروس، متجنباً اعتماد الموضة التي تندثر مع الوقت، حيث من الضروري اعتماد المكياج الخالد والكلاسيكي كي يحافظ على توهجه لسنوات قادمة".

مكياج وشعر  ميلاد حنون
مكياج وشعر  ميلاد حنون

 

عبد محفوظ يعيد تشكيل صناعة فساتين الزفاف في نهضة جديدة وهذا ما رواه لنا عن مجموعة "زهور العروس"

المصممة أمل الرئيسي تجمع مجد الحضارات في عباءات خريف وشتاء 2023

نصائح منظمي الأعراس  لـ"هي" حول حفل زفاف يجسّد قصتك الحقيقية

من وحي إطلالات رزان جمال وبالخطوات... هكذا نطبّق مكياج اللامكياج على العروس

المصمم طوني ورد لـ "هي":  فساتين زفاف 2203 تراقص الكون وتحاكي جوهره الخالد

فادي قطايا لـ "هي": أعتمد المكياج الخالد والمشّع لجمال عروس يدوم مدى العمر

هكذا تحصل العروس على طلّة متكاملة وأنيقة في حفل زفافها

فنيو زفاف لبنانية... 5 مواقع من الجبل إلى الساحل تجسّد تحفة فنيّة!