1 رئيسية طريقة تطبيثق مكياج سيلينا غوميز - الصورة منحساب ميكاب باي ميليسا على انستغرام

أسهل أساليب النجمات العالميات لتطبيق أجدد ألوان ظلال العيون في رحلات السفر

ليا عقيقي
30 أغسطس 2023

ألوان ظلال العيون الجديدة المناسبة للصبايا عديدة ومتنوعة، لكن هناك طرق سهلة لاستخدامها في رحلات السفر. جمعنا لك في هذا الموضوع 4 أساليب اعتمدتها النجمات العالميات لتطبيق ظلال العيون بشكل سريع ننصح به في السفر. اكتشفي معنا حيل استخدام ظلال العيون النيود في رحلات السفر، إضافة إلى أهمية الظلال الترابية. كما سنعرض لك أسهل طرق تطبيق ظلال العيون البيضاء، و النغمات البرونزية.

4 أساليب سهلة لتطبيق ظلال العيون في رحلات السفر من وحي النجمات العالميات

  • حيل تطبيق ظلال العيون النيود في رحلات السفر بأسلوب كارا ديليفين.
  • أسهل طريقة لاستخدام ظلال العيون البرونزية من وحي سيلينا غوميز.
  • طريقة تطبيق الظلال البيضاء بالنغمات الفضية في السفر على غرار سيدني سويني.
  • المكياج الترابي الذي لا يزول في السفر على طريقة جينفر لوبيز.

حيل تطبيق ظلال العيون النيود في رحلات السفر بأسلوب كارا ديليفين

مكياج كارا ديليفين الجديد - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام
مكياج كارا ديليفين الجديد - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام

تحتاجين في رحلات السفر إلى اعتماد ظلال العيون النيود الذي يساعد على إشراق عينيك وكأنك لا تضعين المكياج. اخترنا لك مكياج كارا ديليفين Cara Delevingneبأنامل هانغ فانجو Hung Vanngo لأننا نجده مثاليًا لكل صبية تجد صعوبة في تطبيق ظلال العيون. يكفي أن تضعي من الظلال النيود باللون المطابق للون البشرة على طول الجفن العلوي المتحرك. تكمن حيلة نجاح هذا المكياج في إضافة القليل من الظلال الجليتر النيود عند الزاوية الداخلية للجفنين العلوي السفلي. أعجبتنا كثيرًا فكرة العلب المصغرة من ألوان ظلال العيون التي يمكنك اختيارها لرحلات السفر بمقاسات مثالية للحقيبة. إليك  باليت ظلال العيون المصغّرة "ميكرو" Micro من "غلو ويش" GloWish. تكتنف هذه الباليتات باقة من ظلال العيون بألوان طبيعية تبرز لون عينيك وتمنحك نظرة ثاقبة ملؤها الجاذبية ولكن بمنتهى السهولة. تحتضن باليتات ظلال العيون المصغّرة "ميكرو" Micro من "غلو ويش" GloWish ظلالاً عالية الأداء تتغنّى بتركيبات غنية بالأصباغ وبأحجام مصغّرة فيحلو استخدامها أثناء التنقّل وتتيح ابتكار إطلالات طبيعية تثبت أنّ الجمال يكمن في البساطة.

إليك مجموعة الألوان التي تحتاجينها لتطبيق مكياج كارا ديليفين:

ظلال عيون ميكرو Micro من غلو ويش GloWish
ظلال عيون ميكرو Micro من غلو ويش GloWish

مجموعة ظلال عيون بألوان مبهرة تتراوح من الدراقي الناعم إلى البرتقالي المحروق "كلاي" Clay.

أسهل طريقة لاستخدام ظلال العيون البرونزية من وحي سيلينا غوميز

1 رئيسية طريقة تطبيثق مكياج سيلينا غوميز - الصورة منحساب ميكاب باي ميليسا على انستغرام
 طريقة تطبيثق مكياج سيلينا غوميز - الصورة منحساب ميكاب باي ميليسا على انستغرام

تعتبر ألوان ظلال العيون البرونزية التي ننصح بها الصبايا في رحلات السفر هي التي ترتكز على النغمات الوردية. إليك مثلًا طريقة سيلينا غوميز في اعتماد هذه الظلال على طول الجفن العلوي بشكل يناسب رحلات السفر. تجدين هذا اللون في مجموعة "ديورشوو 5 كولور" Diorshow 5 Couleur من " ديور" Dior عند الجهة العلوية اليمنى من العلبة.

أجدد ألوان ظلال عيون من ديور
أجدد ألوان ظلال عيون من ديور

أعجبتنا تركيبة هذه الظلال الكريمية بملمس البودرة، إضافة إلى شكل العلبة التي نجدها مثالية لرحلات السفر. بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون نؤكد لك بأن اللون يبقى ثابتًا لوقت طويل، كما أن النغمات غنية ومشرقة. يتميّز هذا المستحضر بخصائص حسية إستثنائية، مع تركيبة تمتزج بسهولة على الجفن وتمنح لوناً حاداً فورياً. تساعد هذه اللوحة على مزج الألوان بسلاسة.

أكثر ما نجده يميز هذه المجموعة من ظلال العيون بأن التركيبة تمزج ما بين مكونين نشطين ذات مصدر طبيعي: الزهرة الزرقاء لسهولة الوضع، وزيت الصنوبر لتنعيم التركيبة.

طريقة تطبيق الظلال البيضاء بالنغمات الفضية في السفر على غرار سيدني سويني

مكياج سيدني سويني الجديد - الصورة من حساب ميلسا هرنانديز على انستغرام
مكياج سيدني سويني الجديد - الصورة من حساب ميلسا هرنانديز على انستغرام

تساعد الظلال البيضاء على منحك مكياجًا ناعمًا في رحلات السفر لكن من المهم اختيارها بالنغمات الفضية. يلفتنا مكياج سيدني سويني التي غالبًا ما تعتمد هذه الألوان من ظلال العيون مع الآيلاينر عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي. ننصحك بتطبيق الظلال الموجودة في هذه المجموعة من ديور عند الجهة اليمنى العلوية على طول الجفن العلوي المتحرك ومن ثم استخدام الظلال السوداء بشكل خط رفيع عند الزاوية الخارجية.

مجموعة ظلال عيون من ديور
مجموعة ظلال عيون من ديور

المكياج الترابي الذي لا يزول في السفر على طريقة جينفر لوبيز

طريقة تطبيق ظلال العيون البني بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من حسابها على انستغرام
طريقة تطبيق ظلال العيون البني بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنت من محبات ألوان ظلال العيون التي لا تزول وتبحثين عن طريقة سهلة لاعتمادها في رحلات السفر. إليك مكياج جينيفر لوبيز، حيث اعتمدت اللون البني بشكل سموكي مميز.

أصدرت شيجلام SHEGLAM مجموعة "فينيل بوب كولور" لظلال العيون المستوحاة  من مشغلات الأقراص المضغوطة التي كانت منتشرة خلال فترة أوائل القرن الحادي والعشرين، حيث ستأخذك هذه اللوحات في رحلة العودة إلى عصر مليء بالإيقاعات الجذابة والمظهر الجريء للماكياج.

 تقدم لوحات "فينيل بوب كولور" ثلاثة أنواع مميزة مستوحى تصميمها من مشغل اسطوانات السي دي، التي تسمح لك بتدوير القرص واختيار الشكل المفضل لديك. لفتتنا الرقائق البراقة المعدنية واللمعان الذي يميز هذه المجموعات من ظلال العيون إضافة إلى القوام الكريمي.

مجموعة ظلال عيون من شغلام
مجموعة ظلال عيون من شغلام

إليك مجموعة "سن كسد ريفري" Sunkissed Reverie التي تحتوي على كل الألوان التي تحتاجينها للحصول على مكياج جينيفر لوبيز. مستوحى تصميم هذه العلبة من مشغل الأقراص المضغوطة ذات اللون الأحمر المخملي الجذاب، يندمج تغليف اللوحة مع مشغل الموسيقى الذهبي ذات اللون البني بشكل أنيق. تتميز هذه اللوحة بثمانية ألوان من تدرجات اللون البني الذهبي، بما في ذلك الجمال غير اللامع والطبيعي، والموكا الداكنة، والأحمر الغامق، التي تدعوك لإطلاق العنان لإبداعاتك والبوح بأسرار إطلالتك المبهرة التي تشع توهجًا برونزيًا كتأثير قبلة الشمس في رحلات السفر.

اختاري لون ظلال العيون المناسب لك وطبقيه بأسلوب النجمات العالميات في رحلات السفر لمكياج سهل ومميز.