طريقة وضع ظلال عيون ملون موضة هذا الصيف بالخطوات

طريقة وضع ظلال عيون ملون موضة هذا الصيف بالخطوات للحصول على مكياج صيفي مميز. 

عندما يتعلق الأمر بكيفية وضع ظلال العيون، ليس عليك وضع لون ظل واحد فقط على جفونك، أو حتى إثنين، بل استخدام ظلال العيون الثلاثة يعد طريقة رائعة للحصول على مظهر متعدد الأبعاد لمكياج العيون. في الواقع، قد يكون المظهر الجمالي الذي يتميز بثلاثة ألوان من ظلال العيون هو ما تبحثين عنه هذا الصيف لإطلالة ساحرة، سواء كان ذلك للاحتفال بمناسبة خاصة أو لإطلالة يومية صيفية مميزة، فإليك طريقة وضع ظلال عيون ملون موضة هذا الصيف بالخطوات. 

طريقة وضع ظلال عيون ملون موضة هذا الصيف بالخطوات

طريقة وضع ظلال عيون ملون موضة هذا الصيف بالخطوات
طريقة وضع ظلال عيون ملون موضة هذا الصيف بالخطوات

برايمر الجفون

قبل البدء بوضع ظلال العيون، جهزي عينيك لتطبيق الماكياج عن طريق وضع برايمر ظلال العيون على جفونك. سيساعد برايمر العين على ضمان استمرارية ظلال العيون بسلاسة وظهورها بشكل متساوٍ. إذا لم يكن لديك برايمر للعين، استخدمي القليل من كريم الأساس أو الكونسيلر بدلاً من ذلك.

اختيار ألوان ظلال عيون ملون

طريقة سهلة للعثور على ثلاثة ظلال عيون تبدو جذابة عند ارتدائها معاً، خاصةً إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتأرجح فيها ثلاث درجات معاً، هي من خلال الحصول على "باليت" ظلال عيون كاملة. تقدم لك الباليت كل الألوان التي تحتاجينها في منتج واحد، أو إذا كانت الباليت تبدو مقيدة لك، فيمكنك أيضاً اختيار ظلالك من ظلال العيون الفردية، خاصةً إذا كنت تريدين استخدام ألوان ليست من نفس مجموعة الألوان. اختاري الألوان التي ستطبقيها على جفونك للحصول على مكياج رائع ومميز.

مكياج ملوّن مع ظلال عيون ملونة لهذا الصيف
مكياج ملوّن مع ظلال عيون ملونة لهذا الصيف

تطبيق ألوان ظلال عيون ملون

استخدمي لون ظلال عيون فاتح من الباليت، وضعيه على كل الجفن العلوي بفرشاة ظلال العيون، وصولاً إلى عظم الحاجب. بعد ذلك، اغمسي الفرشاة في ظل متوسط ​​وضعيه على جفنك في المنطقة المتوسطة، واستمري بدمج اللون حتى تحصلي على اللون والكثافة المطلوبة. وأخيراً، استخدمي أغمق ظل ألوان اخترتيه وضعيه على خط الجفن على المنطقة المجعدة للعين.

وهناك عدة طرق أخرى يمكنك من خلالها تطبيق ظلال جفون متعددة، وأهم جزء هو الإبداع وإيجاد ما يناسبك. 

يشتمل نمط ظلال العيون المتكتل على ثلاثة ظلال رأسية عبر الجفن العلوي، مثل ثلاثة أعمدة مختلفة، للحصول على مظهر نهائي مكثف، كما يمكنك ارتداء الألوان الخاصة بك بأي ترتيب تريديه.

اكملي مكياج العيون

لن يكتمل مظهر مكياج العيون بدون الآيلاينر الأسود على خط الرموش العلوية، والماسكارا السوداء حيث تمنحك رموش كثيفة تطيل وتعزز حجم الرموش. نظراً لأن مكياج العيون يجب أن يأتي أولاً،  لذلك إذا كان لديك أي تساقط لظلال العيون، يمكنك تنظيفه دون الحاجة إلى إعادة ترميم وجهك بالكامل .