أبرز إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بعد عودتها لـ بن أفليك

اطلالة جينيفر لوبيز الجمالية تعود الى الواجهة بعد عودتها الى حبيبها السابق بن افليك بعد انفصال دام حوالى 17 عامًا، واللافت أن اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بقيت في غاية الجمال والجاذبية مع حفاظها على ملامحها المشرقة وجمالها الساحر.

اليك من خلال الصور اجمل اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بعد عودتها لبن افليك. فشاهدي كيف تبدّلت منذ ذلك الحين.

اطلالات جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بالمكياج البرونزي الساحر

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية برزت خلال هذه الأعوام بشكل ملفت من خلال تطبيقها اجمل رسمات المكياج البرونزي البراق الذي جعل نظرتها براقة وملفتة للنظر. فاختارت الظلال البنية الداكنة على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير الظلال البرونزية البراقة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى. كما سحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية من خلال تدرجات الظلال البرونزية المات والفاتحة مع تكثيف الرموش السوداء بشكل بارز، واختيار مع هذه التدرجات أجمل الوان احمر الشفاه القوي واللماع للحصول على جمال ساحر.

اطلالات جينيفر لوبيز بالايلاينر الاسود

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع المكياج السموكي القوي

كما برزت اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بطريقة جذابة وساحرة مع اختيارها رسمات الايلاينر باللون الأسود الكلاسيكي سواء من خلال الخطوط الرفيعة التي تبرز من نصف العينين بطريقة ممدودة على الجفون العليا الى الخارج لجعل نظرتها ناعمة، أو من خلال خطوط الايلاينر المبتكرة بالأسود الكلاسيكي بطرق بارزة على الجفون العليا، لتبرز بشكل ملفت مع الظلال البرونزية القوية بطريقة مدموجة مع بعضها البعض. كما لا تتخلى جينيفر لوبيز عن تطبيق رسمات الايلاينر الملونة بطريقة جذابة مع الخطوط العريضة على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

اطلالات جينيفر لوبيز بالمكياج الملون

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع احمر الشفاه القوي

واللافت أن اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية برزت من خلال اختيارها العديد من رسمات المكياج البنفسجية التي تجعل نظرتها. كما لم تتخلّ عن المكياج المعدني مع الظلال البراقة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين، وبموازاة الجفون السفلى مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. ومنذ أن كانت اطلالاتها الجمالية تبرز برفقة بن افليك، كان اختيار جينيفر لوبيز لرسمات المكياج الأزرق الفاتح والمات الاحب على قلبها، خصوصاً أن هذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتها السمراء، مع حرصها على اختيار اجمل الوان احمر الشفاه النيود بتدرجات مشرقة.