أسرار جمالية ورسمات مكياج استوحيها من إطلالات مارغوت روبي لمناسبات الصيف

أسرار جمالية ورسمات مكياج استوحيها من إطلالات مارغوت روبي لمناسبات الصيف

نانسي شربل
12 يوليو 2023

النجمة مارغوت روبي Margot Robbie باتت من النساء الملهمات في عالم الجمال بعد تألقها بأجمل صيحات المكياج المشرق والتموجات العصرية التي برزت جمالها وسحرها الخاص. اليوم مع اطلاق فيلم باربي Barbie استطاعت أن تكون ملهمة سواء من خلال رسمات المكياج المشرق أو الملون بطريقة منحتها اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

إليك أسرار جمالية ورسمات مكياج متنوعة يمكن أن تستوحيها من إطلالات مارغوت روبيMargot Robbie. فاستلهمي منها اختياراتك المقبلة بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك في سهرات الصيف.

مكياج رسمات المكياج الزهري الفاتح

تبرز الجميلة إطلالات مارغوت روبي Margot Robbie بجمال عينيها الخضراوتين مع اختيارها المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فتتجه في العديد من اختياراتها الجمالية الى رسمات المكياج الملون الذي يمنحها مظهراً ساحراً.

رسمات المكياج الزهري الفاتح بأسلوب Margot Robbie
رسمات المكياج الزهري الفاتح بأسلوب Margot Robbie

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالات مارغوت روبي Margot Robbie في سهرات الصيف لتعزيز جمالك. فقومي بسحب اللون الزهري الفاتح والمات على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الزهري المشرق لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الخضراء. كما حافظي على البشرة الوردية، والاهم سحب شعيرات الحواجب الدائرية الى الاعلى بطريقة طبيعية مع الحفاظ على الرسمة العريضة. وأكملي جمال مكياجك بأسلوب مارغوت روبي Margot Robbie من خلال تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

ولمساعدتك في تطبيق أساسيات هذا المكياج هذه، اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • باليت من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537  للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات المات.
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
  • مستحضر CHANEL Blush Rose Bronze مع تمربر الوان البلاشر الوردي الناعم والمسحوب على كامل الوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فطبّقي هذا المستحضر على أعلى الوجنتين وعند حدود الاذنين الجوانب بشكل متقن وشبابي للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة ولجعل بشرتك أكثر اشراقاً.
    CHANEL Blush Rose Bronze
    CHANEL Blush Rose Bronze

     

أحمر شفاه قوي ومشرق

مكياج مشمشي وأحمر شفاه قوي ومشرق بأسلوب Margot Robbie
مكياج مشمشي وأحمر شفاه قوي ومشرق بأسلوب Margot Robbie

كما أتت إطلالة مارغوت روبي Margot Robbie الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج المشمشي والبارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، مع سحب اللون المات على الجفون السفلى، وتمرير خطوط اللون الأبيض بطريقة مضيئة داخل العينين.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من مناسبات الصيف وباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي طبّقن هذه الصيحة خصوصاً اذا كن من صاحبات الوجه الطويل. فكوني على خطاها متألقة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ

1 رئيسية أحمر شفاه قوي ومشرق بأسلوب Margot Robbie
أحمر شفاه قوي ومشرق بأسلوب Margot Robbie

واللافت أن إطلالة مارغوت روبي Margot Robbie ترتكز في العديد من إطلالاتها نحو تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات قوية أو مخملية وفقاً لطبيعة المكياج. فطبّقي بأسلوبها اللون الاحمر القوي على الشفاه، وقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة.

ولتطبيق هذا المكياج اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • كونتور كريمي افاتح من قلم ديور Dior Contour Lip Pencil للحصول على شفاة ممتلئة
Dior Contour Lip Pencil
Dior Contour Lip Pencil

- قلم أحمر شفاه قوية ذو تركيبة كريمية من لانكومLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot  Pink Ruby 3

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

مكياج بيج مشرق وساحر

مكياج بيج مشرق وساحر بأسلوب Margot Robbie
مكياج بيج مشرق وساحر بأسلوب Margot Robbie

كما طبّقي أجمل رسمات مكياج عصري لموسم الصيف على طريقة مارغوت روبي Margot Robbie وذلك من خلال تمرير اللون البيج المتموج مع الظلال اللماعة. هذه الصيحات الجمالية لا تزول مع تمرير المكياج الساحر بطريقة الذي لا تخف الملامح الناعمة سواء مع الألوان الترابية او الفاتحة، لتظليل عينيها بشكل ساحر.

ضعي على جفونك العليا تدرجات اللون البيج الفاتح وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة مع اللون البني على لجهة الخارجية للجفون العليا. بعدها قومي بمد اللون الى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة، وضعي الظلال الذهبية اللماعة على حدود الجفون السفلى لابراز الرسمة العصرية.

علبة ظلال Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow
علبة ظلال Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow

اخترنا لك الظلال النيود من علبة ظلال ديور Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow. وقومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب لتضمني مكياج سريع وهادئ على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب.

وأضفي طابعاً مشرقاً مع تكثيف شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz