طريقة وضع البلاشر بالخطوات لرفع الوجنتين بمكياج طبيعي لربيع 2022

طريقة وضع البلاشر تؤثر على شكل الوجه ولونه. من هنا عليك معرفة إختيار بودرة الوجنتين المناسبة لربيع 2022، إضافة إلى أهم النصائح لتطبيقها بشكل تناسب وجهك. كما أن طريقة وضع البلاشر ترتكز على خطوات أساسية لضمان رفع الوجنتين بشكل طبيعي. تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة وضع البلاشر لرفع الوجنتين بالمكياج الطبيعي لربيع 2022.

طريقة وضع البلاشر بالخطوات

  • ترطيب البشرة قبل تطبيق بودرة الوجنتين.
  • ألوان البلاشر المناسبة لك.
  • المستحضرات اللازمة لتطبيق البلاشر.
  • أهمية استخدام الهايلايتر مع البلاشر.

طريقة وضع البلاشر بالخطوات لرفع الوجنتين بمكياج طبيعي لربيع 2022

ترطيب البشرة قبل تطبيق بودرة الوجنتين

يعتبر ترطيب البشرة أساسيًا قبل تطبيق المكياج. ولا سيما عند تطبيق البلاشر الذي يمكن أن يتراكم داخل خطوط البشرة ويفقدك المظهر الطبيعي، لذلك قبل تطبيق البلاشر ننصحك بأن تضعي كريم مرطب على كامل وجهك بحركات دائرية، وقبل جفاف المرطب إستخدمي البلاشر. هذه الطريقة تساعد على رفع الوجنتين بشكل طبيعي وكأنك لا تضعين المكياج.

ألوان البلاشر المناسبة لك

اختيار ألوان البلاشر أساسيًا للحفاظ على المكياج الطبيعي. ننصحك بأن تختاري بودرة الوجنتين بنغمات أغمق من لون بشرتك بدرجتينأو ثلاث درجات كحد أقصى. أما بالنسبة لطريقة وضع البلاشر، إستخدمي تدرج أغمق على الوجنتين أسفل العظمة، واتركي النغمات الأفتح فوقها.هذه الطريقةتساعد على شد الوجه ورفع الوجنتين بشكل طبيعي وكأنك لا تضعين المكياج.

المستحضرات اللازمة لتطبيق البلاشر

إستخدمي فرشاة كبيرة لتطبيق بودرة الوجنتين الداكنة تحت عظمة الوجنيتن، ثم انتقلي إلى البلاشر الأفتح بدرجة وطبقيه بواسطة فرشاة صغيرة فوق اللون الأول. إستعيني بالفرشاة نفسها لتطبيق البلاشر عند أسفل الأنف وزوايا الجبين لتوحيد لون البشرة بعيدًا عن كريم الأساس.

أهمية إستخدام الهايلايتر مع البلاشر

أهمية إستخدام الهايلايتر مع البلاشر

يكمل الهايلايتر دور البلاشر في رفع الوجنيتن وشد الوجه. إذا كنت تبحثين عن طريقة وضع البلاشر لنحت الوجه بعيدًا عن كريم الأساس وأقلام الكونسيلر، ننصحك بالاستعانة بالهايلايتر مع البلاشر باتباع الخطوات الآتية:

  • إستخدمي فرشاة مسطحة ناعمة لتطبيق الهايلايتر.
  • إختاري الهايلاتير الخالي من الجليتر لضمان النتائج الطبيعية.
  • طبقي الهايلايتر عند جسر الأنف، بحركات أفقية من الأسفل إلى الأعلى.
  •  إنتقلي إلى أسفل الذقن وضعي القليل من الهايلايتر.
  • أتركي الطبقة النهائية فوق خط البلاشر عند الوجنتين.

إعتمدي طريقة وضع البلاشر بشكل صحيح وتميزي بوجه مشدود ووجنتين مرفوعتين طبيعيًا وكأنك لا تضعين المكياج.