تغيّرات جمالية ملفتة اعتمدتها هايلي بيبر لتكبير حجم الشفاه..إليك الطريقة

بعيداً عن تقنيات الفيلر والبوتوكس التي تعتمدها العديد من النجمات العالميات للظهور بإطلالات جمالية مشرقة، ها هي الجميلة هايلي بيبر تتألق في احدث اطلالاتها بحيل وخطوات فعّالة لتكبير حجم الشفاه بأساليب متقنة، فلا بد أن تواكبي أبرز الطرق التي تعتمدها للحصول على جمال ملفت ولابراز حجم الشفاه بطريقة استثنائية ستفيدك في اطلالاتك المقبلة.

اليك أبرز التغيرات الجمالية التي اعتمدتها النجمة هايلي بيبر بطرق ملفتة لتكبير حجم الشفاه، فواكبي العديد من الخطوات لتطبيقها وجعلها أكثر جاذبية.

تتّجه هايلي بيبر لتطبيق الوان احمر الشفاه الداكن الذي يجعل الرسمة أكبر حجماً من المعتاد. فطبّقي بأسلوبها التموجات البنية الداكنة التي تغمر كامل سطح الشفاه مع تطبيق التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد مع تحديدها بواسطة الكونتور.

أحمر شفاه بني لتكبير حجم الشفاه

أحمر شفاه بني لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر
أحمر شفاه بني لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر

ولإبراز الحجم المطلوب للشفاه، قومي بأسلوبها بتطبيق اللون البني اللماع بخطوط محدّدة للرسمة على الشفة العليا مع سحب اللون خارج الجهة العليا للشفاه بواسطة الكونتور الكريمي العريض والداكن على الجهة الخارجية للشفاه العليا، واجعلي الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الرسمة المطلوبة. ولجعل الشفاه أكثر جاذبية، قومي بتمرير اللون البني على الشفة السفلى بتموجات مات داكنة مع سحب الكونتور الرفيع على حدود الشفاه بطريقة طبيعية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه زهري مع الكونتور لتكبير الشفاه

أحمر شفاه زهري لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر
أحمر شفاه زهري لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر

ومن أجمل الوان احمر الشفاه التي لم تتخلى عنها هايلي بيبر في اجدد اطلالاتها، تطبيق الوان احمر شفاه زهرية بتدرجات مات مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، لتشع بجمال مشرقة خصوصاً مع تمرير رسمات المكياج النيود البارز على الجفون العليا للعينين.

وإذا أردت تمرير اللون الزهري لابراز حجم شفتيك على طريقتها، اختاري كريم الأساس على كامل الشفاه وذلك عبر وضع اللون الفاتح بواسطة طرف الاصبع على سطحها لتغليفها والحصول على سطح موحد. بعدها قومي بتمرير الكونتور الزهري الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بعد طبقة كريم الاساس، وبواسطة الكونتور الزهري، امنحي شفتيك بريقاً لا يقاوم لتعزيز حجم شفتيك، ولإضفاء جاذبية اللون الكريمي على الحدود الخارجية الشفاه لتزيدي من إشراقة شفتيك وتألقها بلمستها الجريئة، مع تمرير خطوط هذا الكونتور بطبقتين متتاليتين على سطح الشفاه العليا والسفلى.

أحمر شفاه نيود مع الكونتور الداكن

1 رئيسية أحمر شفاه نيود لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر
أحمر شفاه نيود لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر

ومن اجمل الحيل التي تعتمدها هايلي بيبر في الآونة الأخيرة، تخصيص عناية متقنة بشفتيها الطبيعية خصوصاً من خلال الترطيب اليومي. ولا تتردد بتطبيق تقنيات التقشير الأسبوعي الذي يزيل التشققات والبقع السوداء للحصول على اطلالة مضيئة ونقية خصوصاً عندما تضع التدرجات النيود اللماعة مع الكونتور الكريمي لاظهار حجم شفتيها.

أحمر شفاه لماع مع الكونتور لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر
أحمر شفاه لماع مع الكونتور لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر

فطبّقي بأسلوبها التدرجات النيود اللماعة التي تضمن لك للحصول على شفاه أكبر من العادة. فلفتنا في أحدث ظهور لها خطوات تطبيق التدرجات الاومبريه المتموجة التي يمكنك تطبيقها مع البشرة السمراء. ولا تتردّدي بتحديد الرسمة العليا بالكونتور الكريمي العريض الذي يجعل الشفاه أكثر كثافة، خصوصاً أن هذه الالوان تضمن لك اطلالة جمالية ساحرة. كما قومي بتمرير الكونتور الرفيع والداكن على الشفة السفلى فقط من الجهة الخارجية لابراز الحجم المطلوب.