الشاطئ المطلّ على أروع المناظر يستقبل الضيوف مجدّدًا في February 30!

يضفي February 30، النادي الشاطئي الأروع في دبي والقادم من بيروت، أجمل الأجواء المميّزة على جزيرة النخلة. فقد بات الوجهة المفضّلة لدى سكّان المدينة، بفضل شاطئه الجميل وأجوائه النابضة بالحياة.

مع عودة الطقس الجميل، يتشرّف February 30 بالإعلان عن إعادة افتتاح فسحته المميّز في الهواء الطلق، وإطلاق قائمة مأكولات جديدة تزخر بأطيب الأطباق.

خلال أيّام الأسبوع، يُمكن حجز سرير تشمّس منفرد لقاء 150 درهمًا إماراتيًا والسرير المزدوج لقاء 300 درهم إماراتي. أمّا في عطلة نهاية الأسبوع، فيُمكن حجز سرير تشمّس منفرد لقاء 250 درهمًا إماراتيًا والسرير المزدوج لقاء 500 درهم إماراتي. يُمكن استرداد هذا المبلغ على المأكولات والمشروبات.

وبمناسبة افتتاح الموسم الجديد، أطلق المطعم قائمة February 30 الجديدة الغنيّة بأطيب النكهات. فهي مثالية لتشارك أطيب مع الأصدقاء أو الزملاء على الغداء أو العشاء، بأسعار رائعة وسط أجواء أروع.

دلّل حواسك مع أطباق جديدة ولذيذة لا تُفوًّت. البداية مع المقبّلات الباردة وتشمل ماكي لحم بقر واغيو من قسم "أوراماكي"، وسلطة الشمندر والجرجير، وتاكوس لحم البقر. تليه الأطباق الرئيسية وتشمل مارغريتا February 30 اللذيذة من قسم البيتزا، والتاليوليني مع كريمة الكمأة وكافيار حديد من قسم الباستا والريزوتو، وبرغر لحم البقر أنجوسـ وغيرها من الأطباق اللذيذة.

وطبعًا لا تكتمل هذه التجربة المميّزة من دون تشكيلة من الحلويات تشمل حلوى Blossom Honey Pull Me الاستثنائية وسوفليه المانجو والباشن فروت، وفوندان الشوكولاتة بالكرز الداكن، وغيرها.

إذًا، إن كنت تبحث عن الوجهة المثالية التي تقدّم أشهى المأكولات، فتوجّه إلى February 30، الذي يحمل اسم تاريخ مستحيل، واستمتع بتجربة من العمر.

للحجز:

  • الاتصال على الرقم 7200 244 04
  • واتساب على الرقم 0030 716 050
  • مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]