مهرجان دبي للمأكولات.. 17 يوما من الفعاليات الشهية لعشاق الطعام

يعد مهرجان دبي للمأكولات أحد أفضل الوجهات الترفيهية للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي يقدمها المهرجان للزوار.

ومن المقرر أن تشهد الدورة المقبلة من مهرجان دبي للمأكولات العديد من الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالأطعمة والمأكولات المختلفة من مختلف المطابخ العالمية.

17 يوما من الفعاليات الشهية

الفعاليات المشوقة لمهرجان دبي للمأكولات من المقرر أن تنطلق في 25 فبراير المقبل وتستمر حتى 13 من شهر مارس القادم في تجربة ساحرة لعشاق الطعام في الإمارات.

17 يوم من السحر والأنشطة المميزة والمأكولات ذات المذاق الطيب بانتظار الزوار من المواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات في مهرجان دبي للمأكولات.

والعديد من أصناف الحلويات في مهرجان دبي للمأكولات

مهرجان دبي للمأكولات يهدف إلى تعزيز المكانة الهامة لدبي باعتبارها عاصمة لفنون الطهي في المنطقة حيث تضمن رسالة المهرجان 4 عناصر رئيسية هي التنوع الغني والمأكولات المحلية الأصيلة وتجارب المطاعم الفريدة والقيمة الاستثنائية.

خيارات متنوعة في مهرجان دبي للمأكولات بانتظار الزوار حيث تتنوع بين مأكولات الشارع والوجبات العائلية ذات المذاق الطيب بالإضافة إلى العشاء الفاخر والتجارب المميزة في إمارة دبي الساحرة.

تجربة مميزة

مهرجان دبي للمأكولات يعد أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي ينتظرها عشاق الطعام والمهرجانات السياحية في إمارة دبي الساحرة.

ونذكر أسبوع دبي للمطاعم باعتباره أحد أبرز الفعاليات التي سوف يشهدها مهرجان دبي للمأكولات حيث يتم خلال أسبوع دبي للمطاعم استعراض قوائم الطعام الحصرية لما يزيد على 30 مطعما مميزا.

كما يشمل أسبوع دبي للمطاعم عدد كبير من فعاليات الطعام مثل "مائدة الشيف" ودروس تعلم فنون الطهي "ماستر كلاس" و"التعاون بين الطهاة" ليمثل المهرجان أحد الوجهات المفضلة لعشاق الطعام.

مهرجان دبي للمأكولات يأتي بتنظيم وإشراف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وهو يهدف إلى إبراز القيمة الكبيرة لإمارة دبي باعتبارها عاصمة لفنون الطهي في المنطقة .

أشهر الطباخين في العالم  في مهرجان دبي للمأكولات

كوكبة من المطاعم العالمية

تتضمن الدورة الثامنة للمهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية ومشاركة عدد كبير من أشهر الطهاة والشخصيات العالمية في مجال الطهي بالإضافة إلى كوكبة من المطاعم العالمية.

فنون الطهي العالمية والمطابخ الشهيرة كلها تجتمع في دبي من أجل تقديم وجبة مميزة ذات مذاق خاص لعشاق الطعام في إمارة دبي الساحرة.