احتفاء بإنجازات الأخضر.. جلسة تصويرية خاصة لأبطال من السعودية في منطقة "الذهب الأبيض"

إنجازات تاريخية، ومئات الميداليات حققها أبطال السعودية في مجالات رياضية مختلفة خلال المنافسات العربية والعالمية، ومع كل إنجاز يحققونه نعيش معهم الفرح والسعادة.. اليوم وبمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92 نلتقي في أرض القصب الملقبة بالذهب الأبيض مع 6 بطلات وأبطال حققوا النجاح، وحصدوا الذهب، وقد اخترنا أن يكون التصوير على أرض القصب الخصبة التي تحمل كنوزا تاريخية مهمة، وتعد من أقدم المستوطنات في الجزيرة العربية. ومنها نطل بالعين المجردة، على سلسلة جبال طويق الشامخة والممتدة على مد النظر بشموخ وهيبة تليق بشخصيات الأبطال وإنجازاتهم التي تحمل اسم الوطن وهويته. فهذه هي روح الأخضر عزوة وطن، روح تفتخر بجذورها المتأصلة والعميقة التي تكنز وتسعى وتحصد. وخلال اللقاءات التي أجريناها معهم وجهوا جميعا رسائل شكر وفخر وامتنان لوطنهم وقادته بمناسبة اليوم الوطني.

إعداد: مشاعل الدخيل، مها الحويطي

تصوير: عبير أحمد - مساعد مصور: ليلى الدليقان

منتج مساعد: عبدالله العمري - تنسيق الأزياء: "نينورتا مالكي"

ساعدت في التنسيق: رنا دميان - مكياج وشعر: العنود المكيرش

إنتاج: مجلة "هي"، وكالة "نينورتا"

1
الأزياء من اليسار إلى اليمين: هنيدة، حمد سعود، هنيدة، هدي بامعروفم، حمد سعود، Aram Design 

رشا الخميس - أول شابة في الاتحاد السعودي للملاكمةطموحي تمهيد الطريق للجميع لتمثيل وطننا الحبيب إقليميا ودوليا

طموحي ليس فقط التأكد من أنني لن أكون آخر امرأة تشغل منصبا قياديا في الملاكمة فحسب، بل أيضا لتمكين وتمهيد الطريق لجميع الرياضيين والمدربين والحكام حتى يتمكنوا من تمثيل وطننا الحبيب على المستوى الإقليمي والدولي.

1
اﻷزﯾﺎء: Atelier Hekayat

المجوهرات: ﺳﻮاروﻓﺴﻜﻲ

يارا  الحقباني - بطلة التنسآمل أن أرفع اسم السعودية عاليا في المحافل الدولية الكبرى

كوني سفيرة لرياضة التنس السعودية شرف وتميز عظيمين. آمل أن أرفع اسم السعودية عاليا في المحافل الدولية الكبرى. وأحد أهدافي المساهمة في نشر لعبة التنس في جميع أنحاء السعودية، إن شاء الله سنرى قريبا المزيد من الفتيات السعوديات في ملعب التنس. ومن المهم أن أكرّس نفسي لما أفعله، وأن أحيط نفسي بمن سيدعمونني.

1
اﻷزﯾﺎء: رﯾﻤﺎ اﻟﺒﻮاردي

المجوهرات: ﺳﻮاروﻓﺴﻜﻲ

أبرار بخاري - بطلة التايكواندوأشعر بالامتنان والفخر كوني جزءا من دولة قوية وطموحة

أحب بلدي، وأشعر بالامتنان والفخر، لكوني جزءا من دولة قوية وطموحة تحب شعبها. علمتني السعودية كيف أتخطى وأواجه التحديات، وكيف أكون مثابرة وأعمل على تحقيق أحلامي. منحتني السعودية فرصة الالتقاء والتألق وشعورا بالأمان والدعم، لذا أنا فخورة بكوني سعودية.

1
اﻷزﯾﺎء: R by Reema Alshohaib

المجوهرات: ﺳﻮاروﻓﺴﻜﻲ

طارق حامدي - بطل الكاراتيهالسعودية ماضينا الذي نفخر به وحاضرنا الذي ننعم به

عندما أقف على منصة التتويج لا أرى بين عيني سوى وطن لا أحلم إلا برؤية علمه خفاقا فريدا بين كل الأوطان، هذا هو موقع المملكة العربية السعودية منذ أن حباها الله بنعمة توحيدها على يدي المغفور له، بإذن الله، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، هي ماضينا الذي نفخر به، وهي حاضرنا الذي ننعم به، وهي مستقبلنا الذي نعمل لأجله بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، ورؤية الملهم سمو سيدي ولي العهد حفظهما الله.

1
اﻷزﯾﺎء: ھﻨﺪام

اﻟﺴﺎﻋﺔ: ﺳﻮاروﻓﺴﻜﻲ

ليلى القحطاني - بطلة كرة القدممحظوظون بأننا من هذه المملكة العظيمة

لا يمكن وصف ما أشعر فيه من فخر بأني مواطنة سعودية، لأن حبي لهذا الوطن عظيم. فخورة بكل تقدم وبكل تطور نحن الآن فيه، وما سنصبح عليه في المستقبل مع قيادتنا القوية والداعمة وشعبها المحب، نحن محظوظون بأننا من هذه المملكة العظيمة.

1
اﻷزﯾﺎء: ﻛﺎف ﺑﺎي ﻛﺎف

اﻟﻤﺠﻮھﺮات: ﺳﻮاروﻓﺴﻜﻲ

حسين علي رضا - بطل التجديففي اليوم الوطني نكرم تاريخنا ومستقبلنا

شرف كبير أن نحتفل باليوم الوطني السعودي مع بعض أفضل الرياضيين في الوطن. متحمس لأن نكون مصدر إلهام للجيل الجديد من الرياضيين السعوديين الذين لديهم إمكانات هائلة.. نحن في هذا اليوم نكرم تاريخنا ومستقبلنا.

 

1
اﻷزﯾﺎء: ھﻨﺪام

اﻟﺴﺎﻋﺔ: ﺳﻮاروﻓﺴﻜﻲ