النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"هي" تحتفي في عدد سبتمبر باليوم الوطني السعودي وشخصيات عالمية تخصّها بمقالات بهذه المناسبة

"هي" تحتفي في عدد سبتمبر باليوم الوطني السعودي وشخصيات عالمية تخصّها بمقالات بهذه المناسة
"هي" تحتفي في عدد سبتمبر باليوم الوطني السعودي وشخصيات عالمية تخصّها بمقالات بهذه المناسة

صدر العدد الجديد من مجلة "هي"، عدد شهر سبتمبر الذي تحتفي به المجلة باليوم الوطني السعودي الـ92 تحت شعار "هي لنا دار" وهو عدد خاص تحية من أسرة التحرير إلى السعودية وقيادتها وشعبها وإلى المرأة الحاضرة دومًا في تاريخ وإنجازات وطنها.

ويتزين غلاف العدد بجلسة تصويرية وحوار خاص معمق مع الأميرة الفارسة الشابة لولوة بنت يزيد آل سعود تتحدث فيها لرئيسة التحرير مي بدر عن رؤية 2030 في المملكة وآفاق الجيل الصاعد ومسيرتها المهنية الواعدة.

شخصيات عالمية تخصّ "هي" بمقالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

وكتبت رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر مقالةً في هذه المناسبة بعنوان "كلمات سطرت تاريخا جديدا" احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ92. ويتضمن العدد الخاص مجموعةً من المقالات المخصصة لهذه المناسبة كتبتها نخبة من الشخصيات العالمية والمؤثرة. فقد كتب المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا مقالةً بعنوان "احتفالًا بالجمال والحياة والحب.. بانتظار زيارتنا إلى السعودية"، والرئيس التنفيذي لـ"شوميه" جان-مارك مانسفيلت مقالةً بعنوان "السعودية في القلب"، والرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب باتريك شلهوب مقالةً بعنوان "أمنياتي للمملكة بدوام النجاح والازدهار"، ومؤسسة Messica Jewelry فاليري ميسيكا مقالةً بعنوان "السعودية عزيزة جدا على قلبي"، والرئيسة التنفيذية لدار بوشرون هيلين بولي-دوكين مقالةً بعنوان "نلتقي حول حب الإبداع"، والرئيس التنفيذية لـ"كارتييه" في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا صوفي دوارو مقالةً بعنوان "خطى متسارعة نحو المستقبل"، والمصممة كارولينا هيريرا دي باييز مقالةً بعنوان "نحتفي بالسعوديات ومواهبهن وثقافتهن"، ومديرة العلاقات التجارية لدار "بياجيه" بيتروني دو بارسوفال مقالةً بعنوان "روابط تاريخية"، ومديرة الاتصالات والتسويق لدى "بولغري" سونيا مغراوي مقالةً بعنوان "تحية تشرق أملًا"، ومؤسسة شركة التجميل العالمية هدى قطان مقالةً بعنوان "المرأة السعودية نور ساطع من الجمال والتفوق"، والرئيس التنفيذي لدار لابريري – سويسرا فيليب لامي مقالةً بعنوان "تمنياتي بالمزيد من التطور والازدهار"، والمدير الإقليمي لـ"فاشرون كوستنتان" كريستوف راميل مقالة بعنوان "المملكة.. تطور وإنماء وإمكانات هائلة"، ومؤسس Moksyz DWC LLC فداء بدور مقالة بعنوان "مملكة الخير".

ولمناسبة اليوم الوطني السعودي، يتضمن العدد كذلك جلسة تصويرية خاصة لأبطال من السعودية في منطقة "الذهب الابيض"، جلسة تصويرية خاصة مع الفرقة السعودية Good Company.

ومن الجلسات التصويرية الخاصة في العدد جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" برؤية عصرية أنيقة، جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" ودار Dior، جلسة تصويرية لدار Louis Vuitton مع الأميرة أوليمبيا، جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" ودار Fendi، جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" وCarolina Herrera، جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" ونظارات LINDBERG، جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" للهاتف الذكي HONOR، جلسة تصويرية خاصة بدار Chaumet، جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" ودار Guerlain.  

وضمن المقابلات الخاصة، يحتوي عدد سبتمبر من مجلة "هي" على مجموعة غنية من اللقاءات أبرزها مع المبدعة التكنولوجية نورة العنقري، مغنية الراب السعودية جارا، Marie-Amelie Tharaud، Caroline Rush وDesiree Bollier، Francesca Amfitheatrof، باتريس لوجيرو، Jean-Cristohpe Babin، Jean-Marc Mansvelt، كارن وازن، دعد الدهامي.

ويتضمن العدد كذلك تقريرًا مفصلًا عن أحدث الصيحات على منصات العروض لموسم خريف وشتاء 2022-2023. ومن عالم الأزياء "رحلة الموروث التراثي للأزياء من السعودية إلى العالم في معرض 100 براند سعودي في نيويورك" و"Dolce&Gabanna Alta Moda في ذكراها العاشرة قصيدة حب إلى صقلية" و"جولة على أهم عناوين أسابيع الموضة العالمية لموسم خريف وشتاء 2022" إضافة إلى تقارير ومواضيع غنية في المجوهرات والديكور والجمال والسياحة وغيرها.

إقرأي الآن النسخة الإلكترونية من عدد سبتمبر من مجلة "هي" 

عدد سبتمبر من مجلة "هي"

 

×