النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مجلة "هي" تحتفي بالجمال والتميز والإبداع.. إكتشفي تفاصيل عدد يناير 2022

مجلة "هي" تحتفي بالجمال والتميز والإبداع.. إكتشفي تفاصيل عدد يناير 2022
مجلة "هي" تحتفي بالجمال والتميز والإبداع.. إكتشفي تفاصيل عدد يناير 2022

مع انطلاقة عام جديد، تحتفي مجلة "هي" خلال عدد شهر يناير 2022 بإنجازها المميز الذي حققته فعالية "هي هَبْ Hia Hub" في العاصمة السعودية خلال شهر ديسمبر لتشكل فعالية عالمية في السعودية بحضور ومشاركة شخصيات عربية وعالمية وشركات ودور أزياء ومجوهرات مرموقة، حيث يمكن للقراء الاطلاع على تفاصيل الفعالية في النسخة الإلكترونية. 

عدد يناير 2022 من مجلة "هي"

 

أما نجمة غلاف شهر يناير 2022 فهي الممثلة السعودية الشابة ميلا الزهراني التي تعكس بموهبتها الفريدة وشخصيتها وأسلوبها الجذاب رؤية دار "بياجيه Piaget" للمرأة الجميلة، ويمكنكم متابعة المقابلة المميزة والجلسة التصويرية الخاصة في النسخة الإلكترونية. 

إلى ذلك، تحتفي مجلة "هي" بالمرأة البحرينية من خلال لقاءات شيقة مع سيدات بحرينيات رائدات. ويتضمن عدد يناير 2022 ملفًا كاملًا عن أبرز صيحات الموضة من مجموعات ريزورت 2022.

وفي العدد الجديد يمكنكم متابعة لقاءات شيقة مع الدكتورة ماجدة أبو راس التي تتحدث عن جهود حماية البيئة في السعودية  إلى جانب لقاءات خاصة مع المدير العام لعلامة مارينا رينالدي لين ويبر والمصمم الضيف لمجموعة ربيع وصيف 2022 ماركو فيتنشنزو ومصممي علامة DSQUARED2 وأليساندرو مافي المدير الإقليمي لـ"فان كليف آند آربلز" وفيكتوريا رينولدز رئيس قسم الأحجار الكريمة لدى دار "تيفاني آند كو" وريكاردو غوادالوب الرئيس التنفيذي لدار Hublot ولوران لوكامب المدير العام لقسم الساعات في Montblanc وكارولين غاسبار مؤسسة علامة مجوهرات Akillis والعطارة Fanny Bal والمدير الإبداعي لماكياج Dior بيتر فيليبس. 

ومن عالم الأزياء يقدم عدد "هي" الجديد جلسة تصويرية خاصة مع Brentwood ملف مميز عن أجمل النقشات والألوان من مجموعات الريزورت لدور الأزياء العالمية وتقرير عن حقيبة Dior Lady Art وهي تحفة فنية لا غنى عنها.

أما بالنسبة الى المجوهرات والساعات فيمكن للقراء الاستمتاع بجلسة تصويرية خاصة تظهر سحر الطبيعة البراقة مع Dior وسيتعرفون إلى أحدث إبداعات دور الساعات الراقية.

ولمحبي الديكور والذوق الرفيع، استكشفوا قطع أثاث وديكور تنشر الفرح بألوانها المتعددة إلى قطع فنية مستوحاة من جسم الانسان. كما يقدم العدد الجديد جلسة تصوير خاصة بأحدث ابتكارات HUAWEI.

ولعالم الجمال حصة كبيرة في عدد يناير مع أحدث المستحضرات الجمالية لتعزيز تأثير أحمر الخدود وتغييرات جمالية مع بداية العام الجديد وكيفية تحضير شعرك بوحي من عروض ربيع وصيف 2022 إلى جانل أسرار جمالية لمكياج ربيعي دافئ وسر الديمومة المطلقة لبشرتك مع باقة من المقالات الغنية بأحدث مستحضرات التجميل والعطور.

ولعشاق الرفاهية والسياحة تعرفوا إلى عنوان مترف مثالي لسياحة التزلج واكتشفوا إقامة فندقية فاخرة بموقع حيوي على قناة دبي المائية.

إقرأوا كل هذه المواضيع وأكثر في عدد يناير 2022 من مجلة "هي" - النسخة الإلكترونية.
 

×