إطلالات مكياج راقية على طريقة خبيرات التجميل السعوديات للتألق بمناسبة اليوم الوطني السعودي

استطاعت العديد من خبيرات التجميل السعوديات ان يتصدرن عالم الجمال في الوطن العربي ويشكلن نموذجا ناجحا للمرأة العربية بإبداعتهن في مجال المكياج وموهبتهن المميزة، الى جانب إطلاقهن للعديد من العلامات التجارية التجميلية ذات الجودة العالية والتي تلبي احتياجات المرأة العصرية من المكياج، كذلك نجحن في رسم هوية خاصة بهن ومواكبة التجدد بعالم الجمال، فنستعرض معكم مجموعة من ابرز رسمات مكياج لافت بأنامل خبيرات التجميل السعودية وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92.

مكياج أخضر بتوقيع نوره بوعوض

المكياج الأخضر من أجمل رسمات المكياج المناسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92 الذي اعتمدته خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض في احدث اتجاهات موسم الخريف على انستغرام. ولتطبيق هذا المكياج، ابدئي بالخطوات التأسيسية للبشرة من كريم الأساس والكونسيلر حول العين، الى البرايمر ثم مرري ظل عيون بيج تمهيدي حول الجفون. بعدها غلفي منطقة حول العين باللون الأخضر بطريقة دخانية وبشكل مسحوب على كامل العين، وايضا مرري ظل ناعم منه تحت الرموش السفلية، مع تحديد طرف العين بالكحل الاسود.

مكياج أخضر بتوقيع نوره بوعوض

د حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بملئها بأحمر شفاه حيادي بنغمة بنية او برونزية. يمكنك تثبيت اللون بطبقة بودرة ثم وضع طبقة ثانية من الروج للحصول على لون ثابت طيلة اليوم.

كما يمكنك الاستلهام من نورة بو عوض اطلالة مكياج اخضر فاتح بطريقة غرافيكية ومجنحة كما سترين من خلال الصورة المرفقة لتبدو عينيك بمظهر لافت وجذاب.

يذكر ان خبيرة التجميل نورة بوعوض تتميز بمكياجها الناعم والثقيل وقدرتها على إبراز ملامح الوجه بالكونتور وربما كان سبب شهرة نورة هو تركيزها على عملها في وضع الدروس المختلفة عبر حساباتها في المواقع الاجتماعية عبر الانستقرام وسناب شات واليوتيوب وهي الأكثر نشاطا في هذا المجال .

مكياج ناعم من وحي يارا النملة

اتجهي الى مكياج ناعم بمناسبة اليوم الوطني واختاري من وحي مدونة الجمال السعودية يارا النملة أسلوب المكياج الناعم والنيود والذي ترفع شعاره دائما، لإبراز جمال المرأة العربية بشكل ناعم وراقي، خاصة للمحجبات اللواتي يرغبن بمظهر مكياج غير صاخب. ويعتبر المكياج النيود صيحة جمالية ما تزال رائجة. قومي أولاً بتنظيف البشرة جيداً، ثم اخفي الهالات الداكنة بالكونسيلر من خلال التربيت الخفيف، قبل اكمال المكياج بتمرير كريم الأساس على كامل البشرة مع محيط العين، ليبدو وجهك موحد اللون.

مكياج ناعم من وحي يارا النملة

بعدها مرري الظلال التمهيدية مثل لون البيج الفاتح على الجفون، قبل تطبيق اللون النيود بدرجة البيج او الظل الترابي القريبة من درجة بشرتك، كما يمكنك الاتجاه نحو الظلال المشرقة كالوردي الفاتح قبل تمرير خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية وبشكل مجنح.

يذكر ان خبيرة التجميل السعودية يارا  النملة تتميز بأسلوبها الجمالي الناعم والذي تحاكي فيه الجمال الطبيعي للمرأة العربية  بأسلوب الـ No Makeup مع إضفاء الإشراقة على ملامحها بدون أن تطمس هوية جمالها. وتعتبر يارا النملة من أشهر وأصغر خبيرات التجميل في السعودية، وتواصل عملها على تطوير خطها الخاص لمستحضرات التجميل بعد اطلاقها لعطر خاص بإسمها.

مكياج برونزي بأسلوب أسماء التميمي

رسمات المكياج البرونزي تليق بإطلالتك  في احتفالات اليوم الوطني السعودي، وتعتبر هذه الرسمات موضة رائجة في موسم الخريف، فإختاري من وحي خبيرة التجميل السعودية اسماء التميمي هذا اللوك. اعتمدي ظلال العيون الترابية بألوان مدموجة ما بين التدرجات البنية والبرونزية، واحرصي على ان تكون مسحوبة على الجفون العلوية بشكل ساحر وبموازة الحاجب، مع تطبيق لون الكحل النيود داخل الجفن، وهي خطوة تساعد على توسيع العين.

مكياج برونزي بأسلوب أسماء التميمي

يذكر ان خبيرة التجميل السعودية اسماء التميمي من المبدعات في عالم المكياج وتتميز ببصمتها في ابراز ملامح المرأة العربية من خلال الكونتور بحرفية كبيرة إذ تعتبره من احد اهم خطوات وضع المكياج، كما تحبذ تطبيق رسمات المكياج الناعمة والألوان القريبة من لون بشرة المرأة العربية لتجعلها تبدو بجمال طبيعي وساحر.

أسماء التميمي ايضا تعتبر ملهمة للمرأة حيث توجه النصائح والدروس الجمالية للمرأة عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

مكياج غرافيكي من وحي وعد التركي

ان كنت تحبذين التجدد في اطلالتك مع المكياج الناعم، فإتجهي الى اسلوب خبيرة التجميل السعودية وعد التركي من خلال تطبيق صيحة العيون الغرافيكية بعيدا عن الإطلالات التقليدية لمظهر العين. اختاري اولا الظلال النيود على الجفون، من ثم ارسمي خطين متصلين عند الزاوية الخارجية ومفرغين في الوسط كما سترين من خلال الصورة المرفقة ما يمنح العين الحجم الوهمي الكبير والإطلالة العصرية حيث يساهم ذلك بجعل نظرتك واسعة مع شكل العين الغرافيكي بأسلوب خبيرة المكياج وعد التركي.

يذكر ان خبيرة التجميل وعد التركي تتصدر لائحة خبيرات التجميل في السعودية ولديها شهرة كبيرة في الخليج والعالم العربي، اما البصمة التي تميز لمساتها فهي جرأتها في فنون المكياج وتطبيقا صيحات عصرية غير مسبوقة، مع عدم تخليها عن لمستها الرائعة في إضاءة البشرة.

وعد التركي تستقطب كذلك في ابداعات مكياجها أشهر النجمات في الوطن العربي حيث تضع بصمات مكياجها على ملامحهن بشكل جذاب.

مصدر الصور من حسابات انستغرام خبيرات التجميل المذكورة اسمائهن.