أبرز خبيرات تجميل سعوديات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

 أبرز خبيرات تجميل سعوديات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 نستعرضهم معك حيث لمع نجم العديد من الميكآب ارتست السعوديات في أرجاء الوطن العربي واللواتي تميزت كل منهن ببصمة خاصة بها بعالم الجمال، وتحولن الى الخبراء المفضلين للعديد من أشهر النجمات في الوطن العربي، فإطلعي معنا على أبرز خبيرات تجميل سعوديات مع مناسبة اليوم الوطني السعودي.

نوره بوعوض

خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض من اكثر خبراء التجميل شهرة في الخليج والوطن العربي، ويتجاوز عدد متابعيها على انستغرام الـ3 مليون متابع، وتتميز ببصمتها الخاصة والمبتكرة في عالم المكياج التي تحرص فيها على اظهار جمال المرأة بما يتناسب مع ملامحها وشخصيتها، كما أنها تواكب دائما أجدد صيحات المكياج لتبرز المرأة بشكل متجدد وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

نورة بو عوض تنشط ايضا على سناب شات واليوتيوب حيث تعمل على توجيه الدروس المختلفة للمرأة من خلال النصائح ومقاطع الفيديو.

يارا النملة

خبيرة التجميل السعودية يارا  النملة تتميز بأسلوبها الجمالي الناعم والذي تحاكي فيه الجمال الطبيعي للمرأة العربية  بأسلوب الـ No Makeup مع إضفاء الإشراقة على ملامحها بدون أن تطمس هوية جمالها.

تعتبر يارا النملة من أشهر وأصغر خبيرات التجميل في السعودية، وتواصل عملها على تطوير خطها الخاص لمستحضرات التجميل بعد اطلاقها لعطر خاص بإسمها.

أسماء التميمي

خبيرة التجميل السعودية اسماء التميمي من المبدعات في عالم المكياج وتتميز ببصمتها في ابراز ملامح المرأة العربية من خلال الكونتور بحرفية كبيرة إذ تعتبره من احد اهم خطوات وضع المكياج، كما تحبذ تطبيق رسمات المكياج الناعمة والألوان القريبة من لون بشرة المرأة العربية لتجعلها تبدو بجمال طبيعي وساحر.

أسماء التميمي ايضا تعتبر ملهمة للمرأة حيث توجه النصائح والدروس الجمالية للمرأة عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

شوق القحطاني

خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني يبرز اسمها كواحدة من ألمع الميكآب ارتست في الخليج والوطن العربي، ومن اللافت بأنها دائمة التجدد في تطبيق رسمات مكياج مواكبة للموضة مع حفاظها على هوية المرأة العربية وملامحها الجذابة بشكل ناعم وأنيق.

شوق القحطاني تقدم ايضا لمتابعاتها  النصائح الجمالية عبر حسابها على انستغرام وسناب شات، وتؤكد أن الجمال الحقيقي يكمن في العناية بصحة البشرة لانها هي الاساس .

وعد التركي

خبيرة التجميل وعد التركي تتصدر لائحة خبيرات التجميل في السعودية ولديها شهرة كبيرة في الخليج والعالم العربي، اما البصمة التي تميز لمساتها فهي جرأتها في فنون المكياج وتطبيقا صيحات عصرية غير مسبوقة، مع عدم تخليها عن لمستها الرائعة في إضاءة البشرة.

وعد التركي تستقطب كذلك في ابداعات مكياجها أشهر النجمات في الوطن العربي حيث تضع بصمات مكياجها على ملامحهن بشكل جذاب.

سارة السبيعي

خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي لديها بصمة خاصة في مكياجها الذي تحرص فيه على استخدام التقنيات العصرية والألوان الجريئة، ويعتبر اسمها من الأسماء المطلوبة من قبل الفاشينسيات والنجمات اللواتي يستعن بها لخبرتها وابداعاتها بهذا المجال.

سارة السبيعي توجه ايضا الكثير من النصائح الجمالية للمرأة العربية مع رفعها شعار بأن "نصف الجمال هو البشرة المثالية".

ريم السويدي

خبيرة التجميل ريم السويدي تشتهر بدروسها التدريبية والتعليمية في مجال المكياج، اما بصمتها الخاصة التي تميزها فهي قدرتها الفائقة على نحت الوجه بالمكياج واستخدام الألوان الترابية القريبة من لون بشرة المرأة العربية، ويتابعها حوالي مليون شخص على انستغرام.

حصّة العجاجي

خبيرة المكياج السعودية حصّة العجاجي تجمع بأسلوب مكياجها ما بين الهدوء والابتكار لتجعل المرأة العربية بجمال ساحر وملفت، كما أنها تتميز بإستخدام المنتجات ذات اللمعة البراقة والألوان البارزة كالكحل الأخضر وظل العيون الذهبي مع حرصها على ان تستخدم المكياج  لإبراز ملامح المرأة وليس لتغيير معالم وجهها بطريقة مبالغة.

ومن الرائع بأن حصة العجاجي تحمل شهادة معتمدة من  London Makeup Institute في بريطانيا وأطلقت براند فراشي مكياج بإسمها.