نجوم عرب ببدلات عصريّة رائجة هذا الموسم

مهما تأنّق الفنان العربي، يبقى للبدلة الرسميّة رونقها الخاص لديه. هكذا كانت إطلالات الفنانين العرب بالبدلات الرائجة هذا الموسم.

لنبدأ بالفنان العراقي كاظم الساهر الذي عُرف بكلاسيكيّته منذ بداياته، وهو لطالما إرتدى البدلة السوداء مع القميص الأسود. ونلاحظ أنه يبتعد كثيراً عن ربطة العنق محافظاً على كلاسيكيّته في جميع إطلالاته.

الفنان كاظم الساهر بالبدلة السوداء دائماً

أما الفنان اللّبناني راغب علامة الذي يعرف بأناقته الملفتة بين جميع الفنانين، فهو معروف بإختياراته الموّقفة بالبدل بالألوان المختلفة والعصريّة، وهذا ما نراه في حفلاته وفي كليباته.

الفنان راغب علامة ببدلة جميلة

كذلك بالنسبة لكل من الفنانين وائل كفوري ورامي عياش اللّذين يختاران بدل عصريّة مع بروش في كثير من الأحيان ويحافظان على طابعهما الشبابي المتجدّد.

الفنان وائل كفوري ببدلة أنيقة

الفنان عاصي الحلاني يمزج بين الطابع الرسمي والعصري في جميع إطلالاته، فغالباً ما نراه بالبدلة في القسم الأعلى وبسروال عادي أو جينز مع حذاء عصري من الأسفل؟

الفنان عاصي الحلاني ببدلة عصرية

بالنسبة للفنان مروان خوري، فهو لا يتخلى عن كلاسيكيّته بالبدلة السوداء مع القميص الأبيض وربطة العنق السوداء في الكثير من إطلالاته، ما يشبه شخصيّته الهادئة.

الفنان مروان خوري ببدلة تقليدية

ويعيداً عن الكلاسيكيّة، يمزج الفنان الصاعد ناصيف زيتون بين البدلة الرسميّة والطابع الشبابي الذي يشبه سنّه، فنراه يختار جاكيتات عصريّة مع بروش أو يغيّر في ألوان القمصان في الكثير من الأحيان.