ما الجديد في إطلالات عروض الأزياء الرجالية لموسم شتاء 2019؟

يوم بعد يوم بثبت أسبوع الموضة الألبسة الرجالية أن الصيحات الخاصة بالرجل هي أولوية في عالم الموضة مثلها مثل التصاميم الخاصة بالمرأة. وهذا ما شاهدناه في أغلبية عروض الأزياء العالمية التي طرحت أجدد التصاميم والبدلات والجاكيتات لشتاء 2019.

لا بد أن تطّلع على الصور التي تظهر أبرز الصيحات المنتظرة في عالم الموضة، لتكون السباق في اختيار التصاميم التي تعجبك سواء للمناسبات أو للإطلالات العملية.

لويس فويتون...والصيحات الكاجوال

بداية وبعد أن واكبنا عرض أزياء لويس فويتون ‏‎ Louis Vuittonالخاص بالألبسة الرجالية، لاحظنا تركيز هذه الدار على العديد من الصيحات الكاجوال والبعيدة كل البعد عن الإطلالات الرسمية. فطرحت هذه الدار موضة المعاطف الجلدية الطويلة، الى جانب عدم تخايها عن جاكيتات البومبر الضخمة بطبقات الأقمشة العريضة. وما لفتنا أيضاً، التركيز على التصاميم الرياضية، خصوصاً من خلال التوبات الرياضية المطبعة بالرسمات. كما ينتظر الرجل في المواسم المقبلة صيحة البناطيل الواسعة سواء قماشية أة بأسلةب الجينز. أما البدلات الرسمية فأتت راقية مع الألوان الفاتحة، والأخرى المضلعة بالمربعات الصغيرة والحيوية.

فالنتينو... والكنزات الشبابية

أما الألوان الكلاسيكية فبرزت بقوة في عرض فالنتينو Valentino مع القمصان السوداء التي اختارتها هذه الدار بطريقة ملفتة خلف البناطيل الرجالية. واللافت أن التوبات الواسعة والفضفاضة حملت شعار هذه الدار من الأمام، وتم تنسيقها مع البناطيل والأحذية الرياضية. وأتت المعاطف في عرض فالنتينو Valentino ساحرة ومتنوعة مع الزخرفات في بعض القطع والألوان الموحدة عند تنسيقها مع البدلات الرسمية. وبرزت موضة الكنزات الصوفية الشبابية مع الرسمات والشعارات الخاصة بهذه الدار.

موضة الجلد والبدلات

كما لفتنا في العروض الأخرى البدلات الرسمية مع أقمشة الكارو الفاخر من Paul Smith التي وكما يبدو ستكون رائجة بشكل ملفت في شتاء 2018. واللافت اختيار الدور العالمية الاحذية الرياضية مع البدلات الرسمية على غرار دارSankuanz. كما ركّزت العديد من الدور العالمية على الجاكيتات الجلدية مع البنطلون الرسمي من دار Hermes أو يمكنك اختيار جاكيت من أقمشة الجلد الفاخر باللون الازرق مع البنطلون الكحلي الشبابي.

ديور... وموضة النقشات

لم تتردد دار ديور Dior في طرح موضة الزخرفات الحيوية الخاصة بإطلالات الرجل، خصوصاً من خلال نقشات النمر التي برزت في العرض، سواء من خلال المعاطف المستقيمة أو الجاكيتات العصرية التي تأتي بأكمام نصفية. أما الجاكيتات القصيرة فلفتتنا مع اللون الفضي اللماع المتجدد لإطلالات الرجل. كما أتت البناطيل متجدّدة بطريقة مخفية من الأسف خلف الأحذية الملفتة وعالية الساق، ولم تتخلى هذه الدار عن الكنزات الحيوية والمطبعة بالرسمات والزخرفات الهندسية واللافت تنسيقها مع البدلات الرسمية بطريقة تغني الرجل عن القمصان الكلاسيكية.