مجموعة برادا الرجالية لشتاء 2019...فاخرة وعصرية

استطاعت مجموعة الأزياء الرجالية الخاصة من دار برادا Prada والتي عرضت تصاميم خريف وشتاء 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، أن تتوجّه الى الرجل الأنيق والذي يبحث عن الإطلالات الفاخرة والكاجوال في الوقت عينه.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك ضمن مجموعة برادا  Pradaلخريف وشتاء 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، تابعي أجمل التصاميم والبدلات الرسمية والصيحات التي ميّزت هذه الدار عن غيرها.

موضة البدلة الرسمية

بمزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري، برزت في مجموعة برادا Prada الرجالية لشتاء 2019 موضة البدلة الرسمية المستقيمة التي تأتي مميزة، من خلال البنطلون الذي يصل الى حدود الكاحل مع البلايزر الضيقة والتي لا تخفي مفاتن الرجل. كما نسّقت دار برادا Prada البناطيل الرسمية مع المعاطف الطويلة التي تصل الى حدود الركبة بألوان رمادية وسوداء ترضي ذوق الجميع. ولفتنا موضة المعاطف الجلدية اللماعة والجاكيتات المستقيمة التي تغني الرجل عن ارتداء البلايزر.

موضة الأقمشة المقلمة

الى جانب البدلات الرسمية، برزت موضة الأقمشة المقلمة، ولاحظنا جمالها من خلال البناطبل الكلاسيكية المنسّقة مع الكنزات الصوفية، وموضة الأحزمة الجلدية العريضة التي تم طرحها بأسلوب متجدّد مع الرباط البارز. واللافت عدم إخفاء خصر الرجل في مجموعة برادا Prada سواء من خلال تنسيقها مع الكنزات أو مع الجاكيتات الفضفاضة ذات الجيوب الجانبية البارزة.

موضة القمصان المزخرفة

كما حضرت موضة القمصان المزخرفة والمطبعة بالنقشات الشبابية في مجموعة برادا Prada، مع الياقة الجامدة، من دون أن ننسى القبة الفرو الملفتة في هذه المجموعة. بالنسبة للأحذية، تنوّعت القصات بين القطع الرياضية المريحة التي لاحظنا جرأتها مع البناطيل الرسمية، الى جانب البوتات الرسمية التي تبرز من خلال الألوان المشرقة. كما لم تتخلى دار برادا Prada عن القبعات الرجالية الفاخرة التي تبرز مع تفاصيل الفرو على الجوانب لمنح الرجل الدفء هذا الشتاء.