مجموعة ديور الرجالية لربيع 2019...فاخرة وشبابية

استطاع مصمم الأزياء البريطاني العالمي كيم جونز أن يعرض مجموعة أزياء رجالية خاصة بربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة في باريس، متوجهاً الى كافة الأذواق والأعمار. فأتت المجموعة فاخرة وشبابية في الوقت عينه سواء من خلال التقليمات أو الطبعات المزخرفة أو حتى من خلال البدلات الرسمية والكلاسيكية.

في ظل حضور نخبة كبيرة من مشاهير العالم وعارضات الأزياء اللواتي تجرأن وارتدين أجمل البدلات الرسمية والرجولية، واكبي أجمل إطلالاتهن واختياراتهن في عالم الموضة.

بدلات رسمية ملفتة

بمزيج بين الطابع الأنثوي والذكوري الذي شاهدناه خلال حضور العارضات عرض أزياء ديور للألبسة الرجالية لربيع 2019، خطفت النجمات الأضواء مرتدين بدلات رسمية ملفتة وواسعة. فتألقت بيلا حديد Bella Hadid ببدلة رسمية باللون الاصفر مع القصة الفضفاضة والأزرار الذهبية. فنسّقت إطلالتها مع الحذاء الرياضي باللون الفضي. بدورها اختارت كيت موس ‏Kate Moss‏ ملابس الحرير المطبعة مع المعطف المستقيم، ولم تتخلى ناعومي كامبل‎ Naomi Campbell ‎عن البدلة الرسمية البيضاء الفاخرة من ديور ‏Dior مع الحذاء الرياضي باللون الرمادي.

تصاميم مقلّمة وجريئة

بالعودة الى مجموعة ديور الرجالية لربيع 2019، برزت موضة البدلة الرسمية الفضفاضة التي تأتي مع البنطلون الواسع والبلايزر المستقيمة الملفتة بالزر الواحد على الجانب. كما لم تغب عن هذه المجموعة البدلات الرسمية السوداء والجريئة بلوني الوهري والأصفر. أما الأقمشة المقلمة فكانت أساسية في عرض ديور، ولاحظنا جمالها من خلال القمصان الرسمية ذات الياقة الكلاسيكية، والبلايزر المستقيمة. ولفتنا موضة البناطيل المستقيمة التي تأتي مقلمة مع الأقمشة الشفافة من الركبة نزولاً الى الأسفل.

موضة الشورت والقمصان المطبعة

الى جانب جاكيتات الجوخ والمخمل المستقيمة، لفتنا موضة المعاطف الطويلة والملفتة مع الطبعات المزخرفة أو القطع البنية التي تبرز من خلال الازرار الكبيرة. كما حضرت موضة الشورت المقلم والواسع مع قصات البرمودا الفضفاضة لضمان الراحة أثناء التنقل. والقمصان المطبّعة بالورود مع الياقة الجامدة تمنح إطلالة الرجل المزيد من الجرأة والعصرية خصوصاً عند وضعها خلف البناطيل المستقيمة مع الحزام البارز.

أحذية رياضية وشنط رجالية

بالنسبة للأحذية، تنوعت القصات بين القطع الرياضية المريحة التي لاحظنا جرأتها مع البناطيل الرسمية، الى جانب البوتات الرسمية التي تصل الى حدود الكاحل. كما لم تتخلى دار ديور عن الشنط الرجالية الكبيرة التي تحمل باليد، بالاضافة الى شنط الظهر والأخرى الملفتة بحجمها الصغير والمريحة بأسلوب شنط الكتف الشبابية.