أحدث الملابس الرّجالي الكاجوال موضة 2018

لم تقف العصرية في صفوف مجموعات الدّور العالمية للألبسة الجاهزة النّسائية فقط، بل كانت حاضرة في صفوف الألبسة الجاهزة الرّجالية أيضاً. قدّمت الدّور العريقة مجموعات راقية وأنيقة للرّجال بحيث يخرج الرّجل عن المألوف ويتبع الموضة الحديثة والعصرية، كما أنّها لم تنس الجانب الكلاسيكي للأزياء الرّجالية حتّى في الإطلالات الكاجوال. من الصّيحات التي لاحظناها في المجموعات الرّجالية لهذا الموسم هي الصّيحات التي تميّز الملابس الصّيفية، إليك أحدث الملابس الرّجالي الكاجوال موضة 2018.

الألوان الصّارخة في بعض القطع الرّجالية

قد لا يتوقّع الرّجل اعتماده على الألأوان الصّارخة في بعض إطلالاته ولكن لم تترك الدّور العالمية الحسّ المبدع والعصري عند بعض الرّجال، فكانت بعض التّصاميم مخصّصة للرّجال محبّي الموضة والإطلالات العصرية بخاصّةٍ بالألأوان التي تعتمد عليها هذه المجموعات. من الإطلالات بالألوان التي أعجيتنا هي تنسيق من Agnes B  يحمل لوني الأصفر الفاقع مع الأزرق السماوي واثناهما الوان صيفية بامتياز. أمّا دار بليونير Billionaire فبالإضافة إلى التّصاميم الكلاسيكية، عمد إلى ابتكار تصاميم إبداعية وألوان عصرية، فاعتمد لون قرميدي فاقع لسروال منسّقاً إيّاه مع لون أساسي. إليك الإطلالات في قسم الصّور لتستوح منها.

النقشات الصيفية

لا بدّ من النّقشات الصّيفية التي تميّز قميصك الصّيفي بخاصّةٍ في رحلاتك الصّيفية، فهي طريقة جميلة لتغيّلر أسلوبك في الرّحلات ولتعتمد أسلوباً خارج عن المألوان برقيّ وأناقة، أعجبنا قميص من سيروتي Cerruti بااللّون الأبيض مع نقشات أوراق الشّجر بالزّيتي والأصفر.

التّنسيقات الكلاسيكية

لم تترك الدّور العالمية تنسيقاتها الكلاسيكية فكان لا بدّ منها في مجموعاتها للأزياء الرّجالية االجاهزة لربيع وصيف 2018 . أعجبتنا تنسييقات دار بيليونير Billionairالتي اعتمدت على سراويل امّا قماشية إمّا دينيم مع البلايزر الرّاقية والقميص مختارةً ألأواناً راقية وأنيقة فتكون هذه من أجمل إطلالاتك وأكثرها عصرية لأيام العمل أم السّهرات مع الأصدقاء، بالإضافة إلى الإطلالة الأحادية اللّون الأبيض التي لفتت نظرنا.

إليك أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية الكاجوال موضة 2018.