جولة على أبرز صيحات الموضة الرجالية من ميلانو

انتهت منذ أيام فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو للموضة الرجالية لموسم خريف وشتاء 2018‪-‬2019 وقد تابعنا مثل العديد من صيحات الموضة المبتكرة والتي ستتحول الى اطلالات الرجل اليومية في الموسم المقبل، وقد اخترنا اليوم من خلال هذا التقرير أبرز صيحات الموضة الرجالية التي عليك أن تعرفها.
وأبرزها كانت الأقمشة المطبعة بنقشة الكارو والتي شاهدناها بأحجام وألوان مختلف وقد زينت كل شيء تقريباً من المعاطف الى القمصان والبناطيل وقد شاهدناها لدى كل من “تودز” Tod‪’‬s، “برادا” Prada، و”مارني” Marni.
كما لفتتنا صيحة البناطيل الجلدية المستوحاة من ملابس نجوم الروك وقد شاهدناها لدى كل من “ديسكواد” Dsquared، “فندي” Fendi، و”موسكينو” Moschino.
والمعاطف المصنوعة من الفرو الطبيعي أو الصناعي أيضاً كلا لها حضور قوي بألوان وأشكال متعددة وقد شاهدناها لدى كل من “فيرساتشي” Versace، و”دولتشي أند غابانا” Dolce‪&‬Gabbana، و”جيورجيو ارماني” Giorgio Armani، وكذلك جاكيت البومبر الذي شاهدناه بتصاميم مبتكرة هذا الموسم لدى كل من ”موسكينو” Moschino،  و“ديسكواد” Dsquared وغيرها من صيحات الموضة المميزة.

اكتشف عزيزي الرجل من خلال هذا التقرير المصور أبرز صيحات الموضة التي ظهرت على منصات عروض أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2017‪-‬2018 واختر صيحة الموضة المفضلة بالنسبة لك.