اختر الوان البلايز المناسبة لتعتمدها في ايامك الصّيفية

الالوان التي يعتمدها الرّجل تختلف عن الالوان التي تتجرّأ عليها المرأة في اختيارات الازياء. غالباً ما يلجأ الرّجل إلى الالوان الغامقة والاساسية مبتعداً عن الالوان التي يعتبرها للنّساء مثل ألوان الباستيل ولون الزّهري بجميع درجاته. لكن صيحات الموضة تغيّرت مع الوقت وبدأت الموضة العصرية تأخذ مكانها في الازياء العالمية بالنّسبة للرّجال والنّساء.   

كان الموسم هذه السّنة مزدهر بالالوان بالنّسبة للأزياء الرّجالية بخاصّةٍ الازياء اليومية. فعمدت بعض الدّور إلى اختياؤ الالوان الفاتحة للبلايز الرّجالية والقمصان ليغيّر الرّجل إطلالاته الرّوتينية ولييدخل ألواناً جديدةً إلى خزانته.

بالاضافة إلى البلايز والتصاميم الاحادية اللّون، أتت دار بوغليولي Boglioli وقدّمت بلايز بزخرفات وألوان لم يعتاد على اعتمادها الرّجال، لكن أتت هذه الزّخرفات بطريقة راقية وعصرية تفرضها االاطلالة اليومية وبالفعل تغيّر في اطلالة الرّجل وتضيف اليها الحركة بعيداً عن الرّتابة والتّصاميم التي يلبسها الجميع، فإذا كنت من محبّي التّميّز والموضة بصيحاتها الجديدة، عليك اعتماد بلايز صيفية مزخرفة بألوان الزّهر والابيض وغيرها.

أمّا لوني الاسود والابيض، فهما أساسيان في كلّ مجموعة وفي كلّ خزانة، لذلك لن يفوّت الرّجل الفرصة في اختيار بلايز الاسود والابيض من العروض العالمية.

إليك أجمل البلايز بألوان يمكنك اعتنمادها بتألّق هذا الصّيف.