ظافر العابدين من أكثر نجوم تونس أناقة

الممثل الشاب ظافر العابدين متعدد المواهب فهو ابتدأ مسيرته في الشهرة كلاعب كرة قدم محترف ووصل الى العالمية عن طريق التمثيل حيث قام بالمشاركة بالكثير من الأعمال التلفزيونية والأفلام السينمائية نظرا لأدائه الجيد ووسامته. ظافر العابدين تعشقه النساء في تونس وتعجب بأناقته وأسلوبه العصري في اختيار ملابسه.

ظافر العابدين يتميز بأنه صاحب أسلوب رزين وكلاسيكي وبالوقت نفسه يرتدي القطع والصيحات العصرية التي تليق به وقوامه الرشيق، فنلاحظ كيف يختار بناطيل الجينز بقصة الـ slim fit الضيقة والتي ينسقها مع التيشيرت الضيقة أيضا في ستايل كاجوال صباحي ونراه أيضا يختار جاكيت الجلد مع الجينز الازرق والتيشيرت، كما يبدل التيشيرت بالقميص ويرتديها مع البليزر ليظهر بلوك كاجوال أنيق مسائي.

في أسلوبه الرسمي يختار ظافر العابدين البدلة الرسمية باللون الأسود والقصة الضيقة مع ربطة عنق رفيعة ويزينها بمنديل الجيب، كما أنه ينوع في البدلات فيرتدي البدلة الزرقاء في لوك مختلف وشبابي.

نلاحظ أن ظافر العابدين يبتعد عن الاكسسوارات فيما عدا الاساور الجلدية الناعمة والنظارات الشمسية بالقصات العصرية مع عدسات المرآة، ولانراه بالحذاء الرياضي كثيرا مع اللوك الكاجوال ليحافظ على أسلوب كلاسيكي شبابي.

في الصور تعرف على أسلوب الممثل التونسي ظافر العابدين في اختيار صيحات الموضة وأعطنا رأيك.