أبرز تصاميم القفازات لأناقة الرجل الشتوية في مختلف الاطلالات !

في موسم الشتاء البارد، تعدّ القفازات الشتوية من أبرز قطع أكسسوارات الرجل والتي لايمكنك الاستغناء عنها لتحميك من البرد وجفاف الطقس وتكمل اطلالتك بأسلوب أنيق وراقي خاصّة عند اختيارك التصاميم التي تليق باطلالتك وذوقك.

وشاهدنا العديد من تصاميم القفازات الأنيقة لدى العديد من دور الأزياء العالمية مثل : Bottega Veneta، Burberry، Hugo Boss، Paul Smith، Tod‪’s، وغيرهم.

واليوم انتقينا لك ٢٠ تصميم مميّز ومنوّع لقفازات الرجل، لتختار منها ما يعجبك ويليق بذوقك وأسلوبك في انتقاء الملابس.

تصاميم قفازات كلاسيكية وأنيقة

إن كنت من أصحاب الستايل الكلاسيكي والتقليدي، انتق القفازات الجلدية الأنيقة بالألوان الشتوية الأساسية كالأسود والبني، والتي شاهدناها بتصاميم فاخرة من أجود أقمشة الجلد، منها بقصّات بسيطة وسادة، ومنها بلمسات أنيقة ناعمة كتصاميم الجلد المشبّك وحتى القفازات المصنوعة من المخمل الراقي، ونسقها مع المعاطف الشتوية الأنيقة والبدلات وحتى الأزياء الكاجوال والعملية.

تصاميم قفازات شبابية وعصرية

إن كنت ترغب بالتنويع باطلالاتك انتق تصاميم القفازات الفريدة والمميزة، كالتصاميم الشبابية بنقشات أنيقة كالمربعات، وبامكانك كسر روتين الألوان الأساسية كالأسود والبني باختيار ألوان أنيقة وملفتة كالبوردو والزيتي والكحلي، وشاهدنا العديد من تصاميم القفازات الشبابية المصنوعة من الصوف والتي بامكانك اعتمادها في الاطلالات النهارية الكاجوال، والتألق بالتصاميم الجلدية في مناسباتك الأكثر رسمية.

شاهد معنا أبرز تصاميم القفازات الشتوية هذا العام ، وأخبرنا عن تصميمك المفضل؟