أحمد فهمي..الأكثر عصرية وأناقة بين النجوم الشباب!

برز النجم المصري الشاب أحمد فهمي بين أبناء جيله بمواهبة المتعددة بين الغناء والتمثيل، وشعبيته الكبيرة والمتزايدة والتي ترافقها أناقته الشبابية والعصرية.

فيمكن القول أن أحمد يعدّ بقوة من أكثر نجوم الوطن العربي الشباب أناقة، بوسامته وجاذبيته الكبيرة بالإضافة إلى قوامه الممشوق الذي يساعده في ابراز اناقته واختيار أحدث تصاميم الشباب المواكبة للموضة والتي دائماً مايضفي عليها أحمد لمساته الخاصة التي تعكس أسلوبه المميز والخاص به.

أحمد الأكثر اتقانا وروعة في التألق بالبدلات في مختلف المناسبات، الكاجوال والتي نراه فيها ببدلات عصرية ينسقها بستايل عملي وعصري مع التوبات الشبابية أو القمصان الأنيقة مع الاستغناء عن ربطات العنق، ودائما ما يبهرنا في المناسبات الأكثر رسمية بخياراته الرائعة للبدلات الفاخرة بالقصات المميزة، وينوّع دائماً بخياراته بين البدلات المكونة من ثلاث قطع وبدلات التوكسيدو الفاخرة.

وفي اطلالاته اليومية والكاجوال يحسن أحمد خياراته للجينز والتوبات والتيشرتات العصرية، ولايستغن في جميع اطلالاته عن الاكسسوارات الشبابية والمميزة بين النظارات الشمسية والاساور والخواتم والتي ينسقها باسلوبه الخاص والمميز.

شهد صور ١٠ اطلالات تبرز أناقة النجم المصري الشاب أحمد فهمي، وأخبرنا برأيك ؟