ماذا تشتري لصيف 2016؟

الربيع على الابواب، والآن هو الوقت المناسب لشراء وتحضير ما يلزمنا من ثياب لنكون مواكبين لآخر صيحات الموضة. فهذه السنة اعادت مجموعات الربيع والصيف الالوان التقليدية وكذلك بعض القصات والاكسسوارات التي لم نتوقعها كالحقائب والشورت والرسومات وغيرها.
 
سنستعرض معكم بعض ما يمكن اقتناؤه لهذا الصيف:
 
الأوفرول Overalls
أحدث الصيحات لهذا الموسم هي الاوفرول او ثياب الميكانيكي، شهدناها في كثير من العروض من جيفنشي Givenchy والكسندر وانغ  Alenxander Wang وغيرهم. حيث يمكن اقتناءها باللون الاسود أو الجينز وتنسيقها مع تشيرت وحذاء Slip on.
 
السراويل العريضة
العديد من المصممين أدرجوا السراويل العريضة في مجموعاتهم هذه السنة. فهي مريحة وبنفس الوقت كاجوال ومن الممكن ارتداؤها الى العمل مع قميص او تشيرت.
 
الحقائب او الشنط
أصبحت الشنط الرجالية أساسية لستايل عصري وشبابي. يمكن حملها إلى العمل أو إلى الجامعة فهي عملية جدا وضرورية.
 
الجينز
لا أحد يستغني عن الجينز في اطلالاته اليومية ولكن هذه السنة نرى الجينز الممزق والمرقع والمكحوت.. إذا كنت من الذين لا يملكون الجرأة الكافية أو يفضلون الستايل الكلاسيكي يمكنك اختيار الجينز العادي التقليدي وتنسيقه مع تشيرت عصرية.
 
الشورت
هذا الصيف يمكنك الاستمتاع بالراحة والبرودة التي يعطيها الشورت، معظم دور الازياء لهذا الموسم عرضت الشورت في مجموعاتها بأشكال مختلفة فرأيناه في كل من دولتشي أند غابانا Docle ‪&‬ Gabbana ولانفان Lanvin وبريوني Brioni وغيرهم. فمن الممكن تنسيقه مع قميص وحذاء أو مع تشيرت وحذاء رياضي. كما أنه رائج بمختلف الأقمشة والألوان السادة منها وبالرسومات الهندسية.
 
اللون الابيض
من أحلى الالوان التي يمكن تنسيقها مع أي لون. فهو يلائم اللوك الرسمي والكاجوال، وببعض الاكسسوارات كالحزام والحذاء البني نظهر في أفضل حللنا وبدون مجهود كبير.
 
اخترنا لكم مجموعة من الصور لاستيحاء اللوك الخاص بك فأخبرنا ما أعجبك وما تفضله من صيحات الموضة.