أحدث موديلات سراويل كاجوال للرجل موضة شتاء 2022 !

تعدّ تصاميم السراويل الكاجوال والعمليّة من القطع الأساسية في خزانة كل رجل أو شاب، يفضّل اعتماد الأسلوب الأنيق بالإطلالات الكاجوال بلمسات مريحة بعيداً عن تصاميم السراويل والبدلات الرياضية.

وبرزت في عروض الأزياء العالمية لموسم شتاء 2021/2022 موديلات سراويل كاجوال للرجل، بقصّات منوّعة وألولن غنيّة وجذابة، والتي اخترنا لك منها أحدث وأجمل التصاميم المناسبة لمختلف الأذواق، لتنتق منها ما يلائم الستايل الخاص بك.

 

موديلات سراويل كاجوال للرجل بقصّات منوّعة وألوان جذابة ! 

لأصحاب الذوق الكلاسيكي والراقي بالأسلوب المريح، اخترنا لك سروال كاجوال أنيق من تصميم "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، بلون البيج الداكن والهادئ، ومن قماش المخمل الغني الملمس والجذاب، بقصّة مسترخية وعمليّة بالخصر المتوسّط الارتفاع، مع ستايل البنسات الأنيق، والأرجل العريضة والمريحة، ولمسة شبابية بثنيات الأرجل.

1

 

سروال شبابي باللون الزيتي السهل التنسيق اخترناه لك من تصميم "ريس كوبر" Reese Cooper، بالخصر المنسدل نسبياً، وبقصّة عمليّة بالأرجل الفضفاضة والمسترخية بأسلوب كاجوال مريح جداً، مع الجيوب الجانبيّة والكبيرة من نفس اللون.

2

  

لستايل كاجوال يجمع الأناقة بأسلوب شبابي وعصري مريح، اخترنا لك سروال قماش باللون الرمادي الفاتح من تصميم "إيليفينتي" Eleventy، بقصّة ضيّقة نسبياً ومنسدلة بأناقة، مع الجيوب الأمامية البارزة في القسم العلوي من السروال، ولمسات شبابية بثنيات الأقدام.

3

 

وغيرها من موديلات سراويل كاجوال للرجل من عروض الأزياء العالمية.