تصاميم المخمل الأنيقة للرجل موضة شتاء 2022 !

لم تقتصر موضة تصاميم قماش المخمل الغني والراقي على الإطلالات النسائية، بل برزت هذا الموسم وبقوة في عروض أزياء الرجل لموسم خريف وشتاء 2021/2022، حيث شاهدنا العديد من الموديلات الجذابة بقصّات منوّعة وألوان غنيّة، منها البدلات الشبابية والملفتة، ومنها البدلات الراقية بأسلوب كلاسيكي فاخر، بالإضافة إلى تصاميم البدلات الرياضية، وموديلات التوبات والفيست والسراويل.

 

أحدث موديلات وتصاميم المخمل للرجل !

اكسر روتين اطلالاتك بتصاميم البدلات الرياضية، واختر البدلة التي اخترناها لك من تصميم "ايسبرغ" Iceberg، بالسروال والهودي، بالقصّة الشبابية والمسترخية، من قماش المخمل الغني والرائج، وبمزيج من الألوان الكلاسيكية والأساسية، والتي شملت الكحلي والبيج والأبيض.

1

 

أضف لمسات شبابية أنيقة على اطلالاتك، باعتماد الجاكيت الجذاب من قماش المخمل والذي انتقيناه لك من تصميم "توم فورد" Tom Ford، بقصّة البومبر الضيّقة بقبّة القميص مع السحاب البار باللون الفضي، وباللون الأخضر الداكن بدرجة الإيمرالد المميّزة.

2

 

أعجبنا تصميم الفيست الأنيق والراقي من توقيع دار أزياء "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، من قماش المخمل الغني باللون البني الكلاسيكي، وبقصّة Slim، مع الأزرار والجيوب الأمامية البارزة.

3

 

تصميم فاخر وأنيق للبليزر من قماش المخمل، اخترناه لك من دار أزياء "بريوني" Brioni، باللون الباذنجاني المميّز، وبقصّة الـDouble Breasted الراقية، بستايل القبّة الحادة، مع صفيّن من الأزرار الأمامية الأنيقة.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم قماش المخمل الرائج والجذاب.