نقشة الكارو بأزياء رجالية من عروض خريف 2021 !

 

لاتغيب نقشة الكارو “المربعات” عن عالم الموضة والأناقة، وتعدّ من الطبعات الكلاسيكية والأساسية في عروض أزياء الرجل في كل موسم، وهذا ما لاحظناه في عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2021/2022، حيث تنوّعت الموديلات من ناحية القصّات والألوان الخريفية الجذابة.

واخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من أبرز أزياء الرجل بطبعة الكارو، لتنتق منها ما يناسب أسلوبك الشخصي في انتقاء وتنسيق الإطلالات.

 

أحدث أزياء الكارو بتصاميم منوّعة وأنيقة !

 

اطلالة شبابية وعصرية بأسلوب أنيق باللون الكحلي الكلاسيكي مع نقشة الكارو المتوسطة الحجم بالأبيض، اخترناها لك من “جورجيو أرماني” Giorgio Armani، بالجاكيت الخريفي المزيّن بصفيّن من الأزرار الأمامية مع السروال بالقصّة المريحة والعريضة.

Giorgio Armani

 

القميص الكاجوال بالقصّة العمليّة والمسترخية اخترناه لك من تصميم “ماسّيمو ألبا” Massimo Alba، بنقشة الكارو بأسلوب بسيط بمزيج من الألوان الخريفية الراقية والتي شملت “الكحلي، البني، العسلي والبيج”.

Massimo Alba

 

سروال أنيق باللون الأسود الأساسي مع نقشة الكارو بالخطوط الرفيعة باللون الأبيض، اخترناه لك من تصميم “ايسبيرج” Iceberg، بقصّة كلاسيكية بسيطة وراقية بأسلوب الأرجل المستقيمة والعريضة نسبياً، والخصر المتوسط الارتفاع.

Iceberg

 

ألوان فريش شبابية بتصميم كاجوال بنقشة الكارو من توقيع دار أزياء “هيرميس” Hermes، بالتوب العملي بالقصّة المسترخية مع القبّة الكبيرة والمنتصبة والسحاب الفضي البارز، والجاكيت المسترخي من نفس النقشة والألوان والتي شملت مزيج من “الأزرق بدرجاته، الأخضر، الأصفر الخردلي”.

Hermes

 

وغيرها من موديلات وتصاميم نقشة الكارو الجذابة والأنيقة.